آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

كاكا سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا

لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

الحديدة نيوز-متابعات

كشف مدرب سانتوس موريسي رامالو عن أن فريقه يبحث عن لاعب لسد الثغرة التي تركها انتقال صانع ألعابه غانسو إلى جاره ساو باولو ميرا، وقال إن ناديه يتابع عن كثب وضع كاكا مع ريال مدريد، لأنه يرى فيه البديل الأنسب، بحسب ما ذكرته وكالة "فرنس برس".

ويعترف رامالو بأن التعاقد مع كاكا لن يكون سهلا، لكنه رفض استبعاد الفكرة نهائيا بقوله: "من كان يتوقع أن يدفع ساو باولو مبلغا ضخما للحصول على خدمات غانسو؟ كل شيء يجوز، كاكا هو أحد الخيارات، والأمر ينطبق أيضا على دييغو وروبينيو".

وأضاف "إنهم ثلاثة لاعبين هامين، وكما قلت كل شيء يجوز، الأمر لا يتعلق فقط بالناحية المادية، بل يتعين علينا أن نأخذ في الاعتبار أمورا أخرى أيضا، وحسم الأمور بسرعة".

ولا يلعب كاكا أساسيا في صفوف ريال مدريد، وكان من المتوقع أن يعود إلى صفوف فريقه السابق ميلان الإيطالي، لكن الصفقة لم تتم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك