آخر الأخبار : تدشين مسابقة “كويتقات قوت تالينت” العملاقة بـ 50 متسابق  «»   الحديدة : جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الاساسية للمواطنين  «»   صنعاء : مؤسسة الشهيد المتوكل تدشن برنامج تدريبي حول ” مهارات التعامل مع النزاعات”  «»   عدن : إختتام دورة تدريبية في التقديم الإذاعي  «»   تقيمة مؤسسة طيبة للتنمية … محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم الأول  «»   فريق طبي بمستشفى الامل يتمكن من إستئصــال ورم من بطـن إمرأة يـزن 14 كيلـو جـرام بالحديدة  «»   منافس نجم اليمن عمار العزكي يسخر من اليمنيين بقولة : لا تخف من شعب لا يملك تلفزيون ولاكهرباء!  «»   رئيس الوزراء يبحث مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الصعوبات التي تعترض عمل الصندوق  «»   مؤسسة حضرموت تدشن حملة “نحبكم” الثالثة لدعم مرضى السرطان  «»   الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»  

سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

كاكا سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا

لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

الحديدة نيوز-متابعات

كشف مدرب سانتوس موريسي رامالو عن أن فريقه يبحث عن لاعب لسد الثغرة التي تركها انتقال صانع ألعابه غانسو إلى جاره ساو باولو ميرا، وقال إن ناديه يتابع عن كثب وضع كاكا مع ريال مدريد، لأنه يرى فيه البديل الأنسب، بحسب ما ذكرته وكالة "فرنس برس".

ويعترف رامالو بأن التعاقد مع كاكا لن يكون سهلا، لكنه رفض استبعاد الفكرة نهائيا بقوله: "من كان يتوقع أن يدفع ساو باولو مبلغا ضخما للحصول على خدمات غانسو؟ كل شيء يجوز، كاكا هو أحد الخيارات، والأمر ينطبق أيضا على دييغو وروبينيو".

وأضاف "إنهم ثلاثة لاعبين هامين، وكما قلت كل شيء يجوز، الأمر لا يتعلق فقط بالناحية المادية، بل يتعين علينا أن نأخذ في الاعتبار أمورا أخرى أيضا، وحسم الأمور بسرعة".

ولا يلعب كاكا أساسيا في صفوف ريال مدريد، وكان من المتوقع أن يعود إلى صفوف فريقه السابق ميلان الإيطالي، لكن الصفقة لم تتم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك