آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 22, 2012 | لا توجد مشاركة

كاكا سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

سانتوس البرازيلي يفكر في ضم كاكا

لسد الثغرة التي تركها صانع ألعابه غانسو

الحديدة نيوز-متابعات

كشف مدرب سانتوس موريسي رامالو عن أن فريقه يبحث عن لاعب لسد الثغرة التي تركها انتقال صانع ألعابه غانسو إلى جاره ساو باولو ميرا، وقال إن ناديه يتابع عن كثب وضع كاكا مع ريال مدريد، لأنه يرى فيه البديل الأنسب، بحسب ما ذكرته وكالة "فرنس برس".

ويعترف رامالو بأن التعاقد مع كاكا لن يكون سهلا، لكنه رفض استبعاد الفكرة نهائيا بقوله: "من كان يتوقع أن يدفع ساو باولو مبلغا ضخما للحصول على خدمات غانسو؟ كل شيء يجوز، كاكا هو أحد الخيارات، والأمر ينطبق أيضا على دييغو وروبينيو".

وأضاف "إنهم ثلاثة لاعبين هامين، وكما قلت كل شيء يجوز، الأمر لا يتعلق فقط بالناحية المادية، بل يتعين علينا أن نأخذ في الاعتبار أمورا أخرى أيضا، وحسم الأمور بسرعة".

ولا يلعب كاكا أساسيا في صفوف ريال مدريد، وكان من المتوقع أن يعود إلى صفوف فريقه السابق ميلان الإيطالي، لكن الصفقة لم تتم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك