آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

سعودية في الـ 17 من العمر تتبرع بـ 50 مليون ريال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 14, 2014 | لا توجد مشاركة

سعودي1 سعودية في الـ 17 من العمر تتبرع بـ 50 مليون ريال

سعودية في الـ 17 من العمر تتبرع بـ 50 مليون ريال

الحديدة نيوز- العربية نت

تبرعت فتاة سعودية، (17 عاماً)، بمبلغ 50 مليون ريال ورثتها عن أبيها. موضحة أن هذا المبلغ هو ربع ما تمتلكه.ويأتي ذلك بعدما ذهبت الفتاة أمس إلى المحكمة العامة في مدينة الرياض مقر إقامتها، وسجلت هذا التبرع رسمياً، من أجل إنشاء وقف يستفاد منه في الأعمال الخيرية، مثل بناء مساجد وإخراج سجناء الحق الخاص وغيرها، طبقاً لحديثها لـ”العربية.نت”، بعدما رفضت الإفصاح عن اسمها.

وأشارت إلى أنه لا يوجد سبب محدد أجبرها على هذا التصرف، سوى مخافتها من ربها، وأن تكون لها صدقة جارية في حياتها وبعد مماتها، بحسب تعبيرها.

وعبرت عن ارتياحها النفسي التام بعد هذه الخطوة، وخصوصاً أنها عندما قررت بذلك تم تشجيعها من قبل والدتها وشقيقاتها.

وأكدت الفتاة “التي تدرس في آخر مرحلة من الثانوية، في نهاية حديثها مع “العربية.نت، أن هذا المبلغ سيزيد خلال الفترة المقبلة، عبر الاستثمار، ولكن حالياً سيتم توزيعه زكاة وصدقة على المحتاجين

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك