آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

سلطنة عمان تقدم مساعدات علاجية لجرحى قصف طيران العدوان للصالة الكبرى

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 12, 2016 | لا توجد مشاركة

عمان2 سلطنة عمان تقدم مساعدات علاجية لجرحى قصف طيران العدوان للصالة الكبرى
صنعاء – سبأ:

قدمت سلطنة عمان الشقيقة مساعدات طبية لمعالجة جرحى المجزرة البشعة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بإستهدافه عزاء آل الرويشان في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

وأوضح مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العميد دكتور محسن الظاهري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلطنة عمان قدمت ثلاث قاطرات مساعدات علاجية متنوعة تحتوي على جميع مستلزمات العمليات الجراحية سلمت عبر الصليب الأحمر إلى وزارة الداخلية.

وقال ” إن كمية المساعدات العلاجية تعد الدفعة الأولى هبة من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة، وهناك دفع أخرى في طريقها إلى اليمن عبر الصليب الأحمر ” .

وأشار إلى أن المساعدات العلاجية سيتم تقديمها لمستشفيات العاصمة التي استقبلت جرحى المجزرة البشعة التي إرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي على عزاء آل الرويشان بالصالة الكبرى السبت الماضي .

وأشاد العميد الظاهري بسخاء ودعم السلطان قابوس ومواقفه تجاه الشعب اليمني وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك