آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

سلطنة عمان تقدم مساعدات علاجية لجرحى قصف طيران العدوان للصالة الكبرى

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 12, 2016 | لا توجد مشاركة

عمان2 سلطنة عمان تقدم مساعدات علاجية لجرحى قصف طيران العدوان للصالة الكبرى
صنعاء – سبأ:

قدمت سلطنة عمان الشقيقة مساعدات طبية لمعالجة جرحى المجزرة البشعة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بإستهدافه عزاء آل الرويشان في الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء.

وأوضح مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العميد دكتور محسن الظاهري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلطنة عمان قدمت ثلاث قاطرات مساعدات علاجية متنوعة تحتوي على جميع مستلزمات العمليات الجراحية سلمت عبر الصليب الأحمر إلى وزارة الداخلية.

وقال ” إن كمية المساعدات العلاجية تعد الدفعة الأولى هبة من السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة، وهناك دفع أخرى في طريقها إلى اليمن عبر الصليب الأحمر ” .

وأشار إلى أن المساعدات العلاجية سيتم تقديمها لمستشفيات العاصمة التي استقبلت جرحى المجزرة البشعة التي إرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي على عزاء آل الرويشان بالصالة الكبرى السبت الماضي .

وأشاد العميد الظاهري بسخاء ودعم السلطان قابوس ومواقفه تجاه الشعب اليمني وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك