آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

سوريا تعلن وقف إطلاق النار بالعيد مع التحفظ على “حق الرد”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 28, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

سوريا تعلن وقف إطلاق النار بالعيد مع التحفظ على “حق الرد

3(24) سوريا تعلن وقف إطلاق النار بالعيد مع التحفظ على حق الرد

الحديدة نيوز / خاص

 

أعلنت السلطات السورية على أنها ستوقف عملياتها العسكرية في مختلف المناطق السورية اعتبارا من صباح الجمعة الذي يوافق أول أيام العيد ولغاية الاثنين، في الوقت ذاته التي تحافظ فيه على “حق الرد” على أي اعتداء من قبل الثوار، بحسب ما ذكره التلفزيون السوري الرسمي.

وتأتي هذا الإعلان على خلفية المحاولات الكبيرة التي قام بها مبعوث الجامعة العربية والأمم المتحدة، الأخضر الإبراهيمي للتوصل الى اتفاق مع أطراف الصراع في سوريا.

وكان الإبراهيمي قد دعا، في مستهل جولته التي شملت كلا من سوريا، والأردن، ولبنان، والسعودية، وتركيا، بجانب العراق ومصر، الأطراف المتصارعة إلى وقف القتال وإطلاق النار خلال عيد الأضحى الجمعة المقبل.

وشككت المعارضة السورية في التزام النظام بأي وقف لإطلاق النار، وقال جورج صبرا، الناطق باسم المجلس الوطني السوري” استنادا لخبرتنا الطويلة في التعامل مع نظام الأسد البربري، نعلم بأن الحكومة تحاول كسب الوقت.”

وتقدر المعارضة السورية مقتل أكثر من 30 ألف شخص بحملة عسكرية دموية أطلقها النظام لسحق تحركات مناهضة تعمل للإطاحة به منذ مارس/آذار العام الماضي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك