آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

“سياج” تعقد غداً لقاء مناصرة للضحايا الأطفال المحكومين بالإعدام

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2012 | لا توجد مشاركة

سياج(1) سياج تعقد غداً لقاء مناصرة للضحايا الأطفال المحكومين بالإعدام

"سياج" تعقد غداً لقاء مناصرة للضحايا الأطفال المحكومين بالإعدام

الحديدة نيوز-صنعاء-خاص

تعقد منظمة سياج لحماية الطفولة صباح غدٍ الثلاثاء بمقرها الرئيس في العاصمة صنعاء لقاء تأييد ومناصرة للضحايا الأطفال المحكومين بالإعدام وذلك برعاية وزيرة حقوق الانسان الأستاذة حورية مشهور وحضور عدد من أهالي الضحايا.

وسيتم خلال اللقاء الاستماع لأولياء "المحكومين بالإعدام" والذين سيتحدثون عن حجم الجور والظلم الذي وقع على أطفالهم وتقديم الاستدلالات التي تثبت عدم بلوغهم السن القانونية وقت حدوث الواقعة.

كما سيتم استعراض نماذج من الأحكام الصادرة بحق عدد من الأطفال القاصرين خلافاً للقانون وما رافقها من أخطاء لا يزال بعض القضاة مستمرون في ممارستها حتى اللحظة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك