آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

سيارة “الرجل الوطواط” تباع في مزاد بـ2.‏4 مليون دولار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 27, 2013 | لا توجد مشاركة

 

 

سيارة سيارة الرجل الوطواط تباع في مزاد بـ2.‏4 مليون دولار

سيارة "الرجل الوطواط" تباع في مزاد بـ2.‏4 مليون دولار

 

 

 

 

الحديدة نيوز-متابعات

 

ابتاع رجل من أريزونا مغرم بشخصية "الرجل الوطواط" السيارة التي استخدمتها هذه الشخصية في الحلقات التلفزيونية الشهيرة بمبلغ 2.‏4 مليون دولار خلال مزاد.

 

وفاز ريك تشامبين، الذي يملك شركة لتقديم الخدمات اللوجيستية بالعربة السوداء الرياضية ذات المقعدين التي ظهرت في مسلسل "الرجل الوطواط" بطولة آدم ويست وبيرت وورد من عام 1966 حتى عام 1968 بعد مزايدات حماسية جرت في سكوتسديل بولاية أريزونا، حسبما نقلت جريدة "الشرق الأوسط".

 

وقال تشامبين بعد شرائه السيارة في مزاد: "نشأت على حب (الرجل الوطواط)، وجئت هنا بنية شراء السيارة. حقاً تمكنت من شرائها وتحقق الحلم".

 

وكانت هذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها السيارة في مزاد. وإضافة إلى سعر السيارة وهو 2.‏4 مليون دولار سيكون على المشتري أن يدفع نحو 420 ألف دولار أخرى علاوة على الثمن كأقساط للتأمين.

 

وسيارة "الرجل الوطواط" هي في الأساس سيارة طراز "لينكولن فوتورا" لعام 1955، وهي سيارة تصنعها شركة "فورد" للسيارات في إيطاليا.

 

وفي عام 1965 ابتاع السيارة بمليون دولار جورج باريس الذي كان أمامه 15 يوماً لإعداد السيارة للمسلسل التلفزيوني الشهير وتعديلها بالشكل المطلوب بمبلغ 15 ألف دولار، وامتلك باريس السيارة منذ ذلك الحين.

 

وقال باريس (87 عاماً) في مقابلة قبل المزاد: "كنت أريد لهذه السيارة أن تقوم بدور مثل باقي الممثلين. كان يجب أن تكون السيارة نجمة في حد ذاتها. وقد فعلت".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك