آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

3(8)  سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

الحديدة نيوز / متابعات

وضعت سيدة نيجيرية مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز في حالة نادرة في ولاية جيغاوا النيجيرية. وبحسب ما يظهر في الصورة فإن المولود يحمل رأس إنسان بدون رقبه، وله ارجل ماعز مع يدين بشريتين.

ومن غير المعروف الأسباب التي أدت إلى تشوه المولود وولادته بمثل هذه الصفات حيث تمت عملية الولادة بشكل طبيعي في مستشفى عام في مدينة جاون.

إلى ذلك تحول المستشفى الذي تمت فيه عملية الولادة إلى مسرح لوسائل الإعلام والزوار الذين يدفعهم الفضول لمتابعة الحدث.

وأشار الأطباء إلى أن السيدة التي لم يفصح عن بياناتها الشخصية والتي كانت تنتظر مولوداً طبيعيا قد تفاجأت عندما سلمها الأطباء مولوداً نصفه العلوي بشري ونصفه السفلي يحمل صفات الماعز.

إلى ذلك لم يدل الأطباء بأي تعليق رسمي على الحادثة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك