آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

3(8)  سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

الحديدة نيوز / متابعات

وضعت سيدة نيجيرية مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز في حالة نادرة في ولاية جيغاوا النيجيرية. وبحسب ما يظهر في الصورة فإن المولود يحمل رأس إنسان بدون رقبه، وله ارجل ماعز مع يدين بشريتين.

ومن غير المعروف الأسباب التي أدت إلى تشوه المولود وولادته بمثل هذه الصفات حيث تمت عملية الولادة بشكل طبيعي في مستشفى عام في مدينة جاون.

إلى ذلك تحول المستشفى الذي تمت فيه عملية الولادة إلى مسرح لوسائل الإعلام والزوار الذين يدفعهم الفضول لمتابعة الحدث.

وأشار الأطباء إلى أن السيدة التي لم يفصح عن بياناتها الشخصية والتي كانت تنتظر مولوداً طبيعيا قد تفاجأت عندما سلمها الأطباء مولوداً نصفه العلوي بشري ونصفه السفلي يحمل صفات الماعز.

إلى ذلك لم يدل الأطباء بأي تعليق رسمي على الحادثة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك