آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 30, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

 

سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

3(8)  سيدة تضع مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز

الحديدة نيوز / متابعات

وضعت سيدة نيجيرية مولوداً برأس إنسان وأرجل ماعز في حالة نادرة في ولاية جيغاوا النيجيرية. وبحسب ما يظهر في الصورة فإن المولود يحمل رأس إنسان بدون رقبه، وله ارجل ماعز مع يدين بشريتين.

ومن غير المعروف الأسباب التي أدت إلى تشوه المولود وولادته بمثل هذه الصفات حيث تمت عملية الولادة بشكل طبيعي في مستشفى عام في مدينة جاون.

إلى ذلك تحول المستشفى الذي تمت فيه عملية الولادة إلى مسرح لوسائل الإعلام والزوار الذين يدفعهم الفضول لمتابعة الحدث.

وأشار الأطباء إلى أن السيدة التي لم يفصح عن بياناتها الشخصية والتي كانت تنتظر مولوداً طبيعيا قد تفاجأت عندما سلمها الأطباء مولوداً نصفه العلوي بشري ونصفه السفلي يحمل صفات الماعز.

إلى ذلك لم يدل الأطباء بأي تعليق رسمي على الحادثة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك