آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

yp26 03 2012 970511 سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

الحديدة نيوز-متابعات

يقول والد القتيل الامريكي جويل شروم ان زوجة القتيل و اطفاله قد عادوا من اليمن الى بلادهم بسلام. و لم يحدد ان كان جثمان جويل قد وصل بعد. قبل اسبوع قتل جويل البالغ من العمر 29، و هو احد سكان ماونت جوي. و كان يتعلم اللغة العربية و يقوم بتعليم اللغة الانجليزية .

و قد تحدثت سي بي اس 21 نيوز الى احد السكان المحليين، و الذي عاش مع اسرته في الخارج، لمعرفة نوع التحديات التي تواجهها عائلات كعائلة جويل شروم. يدرك القس الذي يقوم بالتوعية في الكنيسة الانجيلية الحرة بهيرشي، يدرك ما معنى ان تنتقل انت و اسرتك الى مكان جديد. في بعض الاحيان تتربص بك المخاطر في كل ركن و عليك ان تكون مستعدا. و لهذا فان كنيسته تقدم تدريبات خاصة للعائلات التي تذهب الى الاماكن الخطرة .

يقول دانيال ويتور، القس الذي يقوم بالتوعية في الكنيسة الانجيلية الحرة بمنطقة هيرشي “عندما يعمل الناس في اماكن اكثر خطورة، الذي يحدث عادة ان تستقر العائلات في اماكن اكثر امنا، بينما يقوم الزوج او الزوجة، بحسب من يقوم بالعمل منهم، يقوم بالسفر الى او التنقل الى الاماكن الاكثر صعوبة” .

و يضيف دانيال ويتور ان العائلات التي تنتمي الى كنيسته، و التي تعيش خارج الولايات المتحدة، تقوم بتقديم المساعدة في مجال الرعاية الصحية، الترجمة و تقديم المياه النقية .

يقول ويتور “اولئك الذين يسافرون الى الخارج، لا يتوقعون ان سيتعرضون لخطر الموت. انه ليس شئ غير مالوف” .

و لم تتواصل شبكة سي بي اس 21 مع اسرة شروم يوم الاحد و ذلك لانهم ليسوا مستعدون للحديث بعد .

و قد تم فتح حساب بنكي لمساعدة اسرة شروم. و بامكانكم ارسال تبرعاتكم الى صندوق ذكرى جويل شروم في بنك بي ان سي..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك