آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

yp26 03 2012 970511 سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

الحديدة نيوز-متابعات

يقول والد القتيل الامريكي جويل شروم ان زوجة القتيل و اطفاله قد عادوا من اليمن الى بلادهم بسلام. و لم يحدد ان كان جثمان جويل قد وصل بعد. قبل اسبوع قتل جويل البالغ من العمر 29، و هو احد سكان ماونت جوي. و كان يتعلم اللغة العربية و يقوم بتعليم اللغة الانجليزية .

و قد تحدثت سي بي اس 21 نيوز الى احد السكان المحليين، و الذي عاش مع اسرته في الخارج، لمعرفة نوع التحديات التي تواجهها عائلات كعائلة جويل شروم. يدرك القس الذي يقوم بالتوعية في الكنيسة الانجيلية الحرة بهيرشي، يدرك ما معنى ان تنتقل انت و اسرتك الى مكان جديد. في بعض الاحيان تتربص بك المخاطر في كل ركن و عليك ان تكون مستعدا. و لهذا فان كنيسته تقدم تدريبات خاصة للعائلات التي تذهب الى الاماكن الخطرة .

يقول دانيال ويتور، القس الذي يقوم بالتوعية في الكنيسة الانجيلية الحرة بمنطقة هيرشي “عندما يعمل الناس في اماكن اكثر خطورة، الذي يحدث عادة ان تستقر العائلات في اماكن اكثر امنا، بينما يقوم الزوج او الزوجة، بحسب من يقوم بالعمل منهم، يقوم بالسفر الى او التنقل الى الاماكن الاكثر صعوبة” .

و يضيف دانيال ويتور ان العائلات التي تنتمي الى كنيسته، و التي تعيش خارج الولايات المتحدة، تقوم بتقديم المساعدة في مجال الرعاية الصحية، الترجمة و تقديم المياه النقية .

يقول ويتور “اولئك الذين يسافرون الى الخارج، لا يتوقعون ان سيتعرضون لخطر الموت. انه ليس شئ غير مالوف” .

و لم تتواصل شبكة سي بي اس 21 مع اسرة شروم يوم الاحد و ذلك لانهم ليسوا مستعدون للحديث بعد .

و قد تم فتح حساب بنكي لمساعدة اسرة شروم. و بامكانكم ارسال تبرعاتكم الى صندوق ذكرى جويل شروم في بنك بي ان سي..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك