آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 26, 2012 | لا توجد مشاركة

 

yp26 03 2012 970511 سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

سي ان ان: القتيل الامريكي واسرته في تعز كانوا يساعدون الاخرين خارج الولايات المتحدة

الحديدة نيوز-متابعات

يقول والد القتيل الامريكي جويل شروم ان زوجة القتيل و اطفاله قد عادوا من اليمن الى بلادهم بسلام. و لم يحدد ان كان جثمان جويل قد وصل بعد. قبل اسبوع قتل جويل البالغ من العمر 29، و هو احد سكان ماونت جوي. و كان يتعلم اللغة العربية و يقوم بتعليم اللغة الانجليزية .

و قد تحدثت سي بي اس 21 نيوز الى احد السكان المحليين، و الذي عاش مع اسرته في الخارج، لمعرفة نوع التحديات التي تواجهها عائلات كعائلة جويل شروم. يدرك القس الذي يقوم بالتوعية في الكنيسة الانجيلية الحرة بهيرشي، يدرك ما معنى ان تنتقل انت و اسرتك الى مكان جديد. في بعض الاحيان تتربص بك المخاطر في كل ركن و عليك ان تكون مستعدا. و لهذا فان كنيسته تقدم تدريبات خاصة للعائلات التي تذهب الى الاماكن الخطرة .

يقول دانيال ويتور، القس الذي يقوم بالتوعية في الكنيسة الانجيلية الحرة بمنطقة هيرشي “عندما يعمل الناس في اماكن اكثر خطورة، الذي يحدث عادة ان تستقر العائلات في اماكن اكثر امنا، بينما يقوم الزوج او الزوجة، بحسب من يقوم بالعمل منهم، يقوم بالسفر الى او التنقل الى الاماكن الاكثر صعوبة” .

و يضيف دانيال ويتور ان العائلات التي تنتمي الى كنيسته، و التي تعيش خارج الولايات المتحدة، تقوم بتقديم المساعدة في مجال الرعاية الصحية، الترجمة و تقديم المياه النقية .

يقول ويتور “اولئك الذين يسافرون الى الخارج، لا يتوقعون ان سيتعرضون لخطر الموت. انه ليس شئ غير مالوف” .

و لم تتواصل شبكة سي بي اس 21 مع اسرة شروم يوم الاحد و ذلك لانهم ليسوا مستعدون للحديث بعد .

و قد تم فتح حساب بنكي لمساعدة اسرة شروم. و بامكانكم ارسال تبرعاتكم الى صندوق ذكرى جويل شروم في بنك بي ان سي..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك