آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

شباب الحديدة يشاركون في أعمال المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 7, 2012 | عدد المشاركات 5

شباب الحديدة يشاركون في أعمال المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية

527784 313679195385499 1526239026 n  شباب الحديدة يشاركون في أعمال المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية

الحديدة نيوز / صنعاء / ماهر رمسيس

شاركت محافظة الحديدة في المؤتمر الاول للمبادرات الشبابية والذي عقد بالعاصمة صنعاء تحت شعار ” البناء المؤسسي .. تنمية المجتمعات ” والذي نظمتة مؤسسة همة شباب ..

وكان الاخوة / ماهر رمسيس من جمعية همتي الخيرية وصابر واصل وزكي وغمدان أبوعلي وماجد العليي من مبادرة أنتماء وأسامة من أصدقاء السرطان وأحمد هيج من منظمة بصمة وعدد من الشباب قد شاركوا بفاعلية في المؤتمر وأثروا المؤتمر بالنقاشات المستفيضة الهادفة الى خدمة المبادرات الشبابية ….

وكان قد دشن رئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة اليوم بصنعاء أعمال المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية، تحت شعار “البناء المؤسسي .. تنمية المجتمعات”، والقى رئيس الوزراء كلمة بالمناسبة أعرب في مستهلها عن سعادته بتدشين أعمال هذا المؤتمر، الذي يقف خلف فكرته وانعقاده فريق من شباب اليمن المتميز، أصحاب المبادرات الكبيرة والهمم العالية، الذين وضعوا نصب أعينهم هدف البناء المؤسسي الذي يحتل مقام الأولوية في هذه المرحلة من تاريخ اليمن، وتعاهدوا على أن يكونوا رافعة المبادرة الحاملة لهذا الهدف والوسيلة التي سوف تحققه.

وعبر عن شكره الجزيل لمؤسسة (همة شباب) ولشركائها من مؤسسات المجتمع المدني الشبابية، ومجلس رجال الأعمال اليمنيين، الذين أطلقوا مبادرة العمل المشترك في تنمية المجتمع، وتعظيم تأثير العمل المؤسسي على التنمية وتطوير المجتمع.

وقال ” إنني أقف باهتمام كبير أمام هذا التوجه الذي يعبر عن روح المسئولية لدى شبابنا، ويعمق لدينا جميعاً الشعور بالفخر بالمستوى الذي بلغه شبابنا من النضج والوعي بدورهم، بعد أن لمسنا هذا النضج وهذا الوعي إبان مرحلة العمل الثوري للشباب في ميادين وساحات الحرية والتغيير، حيث نهضوا بدورهم تجاه وطنهم بكل شجاعة وتحملوا بسبب ذلك الكثير من المشاق، وصبروا على المكارة وقدموا التضحيات الجسيمة بالغالي والنفيس، وهل هناك أغلى من الأرواح”.

575146 313683785385040 796542620 n  شباب الحديدة يشاركون في أعمال المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية

وأضاف “ها أنتم اليوم يا شباب اليمن، تقدمون نموذجاً آخر، منطلقه الوعي بحاجة مجتمعكم لدوركم، ووسيلته المبادرة وروحه العمل المؤسسي، وأنتم بهذا التوجه الرائع، تشاركون في بناء اليمن الجديد، وفي تعزيز النهج المؤسسي الذي نريده عنواناً للمرحلة القادمة”.



من جانبه أشار رئيس مؤسسة همة شباب للتنمية محمد مراد مطهر إلى أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع .. لافتا إلى أن المؤتمر يهدف إلى تعزيز مفهوم العمل المؤسسي ودره الفاعل في بناء المجتمع وتطوره .

282631 313641915389227 100002302645745 715625 1941271641 n  شباب الحديدة يشاركون في أعمال المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية



وأوضح أن 120 مشارك في المؤتمر يمثلون المؤسسات والمبادرات الشبابية من مختلف محافظات الجمهورية يناقشون جميع المبادرات للخروج برؤية موحدة تجاه مشروع مشترك للمبادرات على مستوى اليمن .. مستعرضا أهداف ومحاور المؤتمر ، وكذا دور مؤسسة همة في توحيد الرؤى بين كافة المؤسسات والمنظمات والمبادرات الشبابية .



فيما دعا رئيس نادي رجال الأعمال اليمنيين فتحي عبدالواسع القطاع الخاص إلى تبنى المبادرات الشبابية الايجابية لتعزيز التنمية المجتمعية التي ستنعكس على قطاع الأعمال باعتبارها جزء من المسؤولية المجتمعية .

545120 313667115386707 629303761 n  شباب الحديدة يشاركون في أعمال المؤتمر الأول للمبادرات والمؤسسات الشبابية

 

 

 

 

 

 

التعليقات المطروحة: (5)
  1. المدربة عبير قال:

    بالتوفيق ياشباب الحديدة ربنا ينفع بكم الامة ويكتب لكم الاجر اضعافاً مضاعفة ويجعل وصولكم لاهدافكم قريب بإذن الله

  2. الله يوفق شباب الحديده

  3. أنس سلطان قال:

    اول الغيث قطره ؛؛؛؛؛
    أتمنى ان يستمر هذا التفاعل بين الحكومه ومنظمات المجتمع المدني بما يساعد على المشاركه الواسعه لجميع مكونات المجتمع وعلى الاخص شريحة الشباب المثقفين ،وذلك في وضع الرؤى المستقبليه لتحديد الاحتياجات الأنيه التي من شانها ستساعد في النهوض بالمجتمع على الصعيدين الحالي والمستقبلي

  4. فِعـــلاً كـآن يوم أكَثــر مِن رـآآئع, وأتمنــى أنْ الكُل يَستممر بِـنَفس العزيـمه التـي كانوا ع’ـليها ..وتِلكّ الروح المتفــآئله ببنــآء مُسَتقبل أفضَل

    مقـآل راآئع أخ’ـي مـآهر ,,,
    بـ التَوووفـــيق ^^





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك