آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

شباب القناوص يعتدون على «الحكم» في دوري الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 26, 2013 | لا توجد مشاركة

196 شباب القناوص يعتدون على «الحكم» في دوري الحديدة

شباب القناوص يعتدون على «الحكم» في دوري الحديدة

الحديدة – قاسم البعيصي

 بوتيرة عالية تتواصل على ملاعب مديريات الحديدة فعاليات ومنافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم ضمن التصفيات المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية .. حيث جرت العديد من المباريات فضمن تجمع الزيدية الذي جمع فريق شباب الزيدية وجارهم فريق شباب القناوص أسفر عن انتصار كبير لشباب الزيدية بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشيء للقناوص الذين ثار غضبهم على حكم المباراة خالد عبدالكريم وقاموا بالاعتداء عليه وسط حالة من الفوضى عمت ساحة الملعب.. وأسفرت بقية النتائج على النحو التالي :

في تجمع الضحي فاز فريق سردود الضحي على فريق النسور من الزهرة بنتيجة 5 – 0 وفي تجمع باجل حقق فريق شباب باجل فوزاً على فريق سهام المراوعة وبنتيجة 0/1 وفي تجمع الشباريق بزبيد فاز العروبة على اتحاد الجراحي بنتيجة 0/1 أيضاً عن طريق ضربة جزاء .. وفي تجمع الجراحي حقق الفريق العريق سلام زبيد فوزاً صعباً على فريق نجم اليمن 0/1 وفي تجمع المنصورية انتصر الفوز بيت الفقية على الثورة في زبيد والنتيجة 1/5.

الجدير بالإشارة أن هناك وبرغم إستمرار المنافسة إستياء كبير من قبل الفرق والحكام وغيرهم من العاملين من عدم صرف المخصصات المالية المستحقة ويتساءلون إلى متى سيظل حالهم بهذه الصورة التي تلازمهم منذ سنوات؟..مطالبين الشيخ أحمد العيسي بضرورة إيجاد حل لهذة المشكلة حتى لاتتكبد الفرق المشاركة صعوبة وتواجه الصعوبة بصعوبة أخرى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك