آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 15, 2014 | لا توجد مشاركة

    قررت أنزال المواد المهمة في صفحاتها بالفيسبوك..

شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

1168 300x151 شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

 الحديدة نيوز / خاص 

استغربت شبكة مأرب برس الإعلامية، استمرار السلطات السعودية في حجب موقعها الإخباري “موقع مأرب برس”، عن التصفح من اراضي المملكة، للشهر الثاني على التوالي، دون سابق إنذار.

وقررت الشبكة في بلاغ صحفي لها، إنزال المواد المهمة للموقع على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليتمكن متابعي الموقع من الأراضي السعودية، الاطلاع على الأخبار التي ينشرها الموقع.

نص البيان:

للشهر الثاني على التوالي تواصل السلطات السعودية حجب موقع ” مأرب برس ” في اراضيها ليتعذر تصفحه من قبل قراءه منذ بداية شهر فبراير من العام الحالي.

وتستغرب إدارة شبكة مأرب برس الإعلامية ومقرها العاصمة صنعاء، استمرار السلطات السعودية في حجب الموقع، الأمر الذي أعاق متابعيه من اراضي المملكة تصفحه، ويأتي هذا الحجب دون سابق إنذار، او إشعار قانوني.

وتعبر الادارة عن اعتذارها الشديد لمتابعي الموقع من الاراضي السعودية، ولذا فأن ادارة الشبكة قررت، أنزال المواد المهمة، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك حرصاً على وصول جميع الأخبار متابعينا بدولة المملكة العربية السعودية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك