آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 15, 2014 | لا توجد مشاركة

    قررت أنزال المواد المهمة في صفحاتها بالفيسبوك..

شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

1168 300x151 شبكة مأرب برس الإعلامية تستغرب استمرار سلطات السعودية في حجب موقعها الاخباري

 الحديدة نيوز / خاص 

استغربت شبكة مأرب برس الإعلامية، استمرار السلطات السعودية في حجب موقعها الإخباري “موقع مأرب برس”، عن التصفح من اراضي المملكة، للشهر الثاني على التوالي، دون سابق إنذار.

وقررت الشبكة في بلاغ صحفي لها، إنزال المواد المهمة للموقع على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ليتمكن متابعي الموقع من الأراضي السعودية، الاطلاع على الأخبار التي ينشرها الموقع.

نص البيان:

للشهر الثاني على التوالي تواصل السلطات السعودية حجب موقع ” مأرب برس ” في اراضيها ليتعذر تصفحه من قبل قراءه منذ بداية شهر فبراير من العام الحالي.

وتستغرب إدارة شبكة مأرب برس الإعلامية ومقرها العاصمة صنعاء، استمرار السلطات السعودية في حجب الموقع، الأمر الذي أعاق متابعيه من اراضي المملكة تصفحه، ويأتي هذا الحجب دون سابق إنذار، او إشعار قانوني.

وتعبر الادارة عن اعتذارها الشديد لمتابعي الموقع من الاراضي السعودية، ولذا فأن ادارة الشبكة قررت، أنزال المواد المهمة، في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك حرصاً على وصول جميع الأخبار متابعينا بدولة المملكة العربية السعودية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك