آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2012 | لا توجد مشاركة

مصر(1) شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

قامت بتأمين مسجد السيدة زينب أثناء صلاة مرسي وفضت اعتصام جامعة النيل

الحديدة نيوز-متابعات

تجدد الشرطة المصرية نفسها بإضافة الأيدي الناعمة والوجوه الجميلة ضمن عناصرها، حيث ظهرت في شوارع "القاهرة" الشرطة النسائية بشكل مكثف في أكثر من مكان وأكثر من حدث، وتدخلت لفض اعتصام طلاب وطالبات جامعة النيل.

ورغم أن نشأة هذا التخصص من الشرطة النسائية ليست قريبة، كما يقول العميد أيمن حلمي مدير الإعلام بوزارة الداخلية المصرية لـ"العربية نت"، الا أنها زادت بعد ثورة يناير/كانون الثاني 2011.

ويؤكد العميد أيمن حلمي "أن الشرطيات النسائيات أثبتن كفاءات عالية، ومنهن من وصل إلى رتبة "عميد" في الترقيات بعد اجتياز الاختبارات وتحقق المواصفات اللازمة لتلك الرتبة".

ويضيف "نشأ القسم النسائي في الشرطة المصرية منذ عام 1984 وأسسه د. عبدالكريم درويش رئيس أكاديمية الشرطة في ذلك الوقت، بهدف استخدام الشرطة النسائية في التعامل مع الإدارات التي لها علاقة بخدمات الجماهير كالمرور والسجل المدني".

ويستطرد العميد حلمي "بعد الثورة المصرية تغيرت عقيدة الشرطة المصرية من حفظ نظام سياسي إلى حفظ الأمن العام، وأصبح شعار الشرطة في خدمة الشعب يطبق فعلياً".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك