آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 24, 2012 | لا توجد مشاركة

مصر(1) شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

شرطة بأيد ناعمة ووجوه جميلة تحفظ الأمن في مصر

قامت بتأمين مسجد السيدة زينب أثناء صلاة مرسي وفضت اعتصام جامعة النيل

الحديدة نيوز-متابعات

تجدد الشرطة المصرية نفسها بإضافة الأيدي الناعمة والوجوه الجميلة ضمن عناصرها، حيث ظهرت في شوارع "القاهرة" الشرطة النسائية بشكل مكثف في أكثر من مكان وأكثر من حدث، وتدخلت لفض اعتصام طلاب وطالبات جامعة النيل.

ورغم أن نشأة هذا التخصص من الشرطة النسائية ليست قريبة، كما يقول العميد أيمن حلمي مدير الإعلام بوزارة الداخلية المصرية لـ"العربية نت"، الا أنها زادت بعد ثورة يناير/كانون الثاني 2011.

ويؤكد العميد أيمن حلمي "أن الشرطيات النسائيات أثبتن كفاءات عالية، ومنهن من وصل إلى رتبة "عميد" في الترقيات بعد اجتياز الاختبارات وتحقق المواصفات اللازمة لتلك الرتبة".

ويضيف "نشأ القسم النسائي في الشرطة المصرية منذ عام 1984 وأسسه د. عبدالكريم درويش رئيس أكاديمية الشرطة في ذلك الوقت، بهدف استخدام الشرطة النسائية في التعامل مع الإدارات التي لها علاقة بخدمات الجماهير كالمرور والسجل المدني".

ويستطرد العميد حلمي "بعد الثورة المصرية تغيرت عقيدة الشرطة المصرية من حفظ نظام سياسي إلى حفظ الأمن العام، وأصبح شعار الشرطة في خدمة الشعب يطبق فعلياً".

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك