آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

شركة ابدأ الطلابية تتأهل للمشاركة في مسابقة أنجاز بدولة الكويت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

شركة ابدأ الطلابية تتأهل للمشاركة في مسابقة أنجاز بدولة الكويت

5000 300x223 شركة ابدأ الطلابية تتأهل للمشاركة في مسابقة أنجاز بدولة الكويت

الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل 

حصلت شركة ابدأ الطلابية من مدرسة سالم الصباح بصنعاء على المركز الأول للتتأهل للمشاركة في مسابقة انجاز للشباب التي ستقام بدولة الكويت خلال شهر ديسمبر القادم 2013م بمشاركة 15 دولة عربية.

وحقق المركز الثاني شركة بيور الطلابية من مدرسة مطهر زيد واحتل المركز الثالث مناصفة كل من شركة كازن الطلابية من مدرسة الميثاق وشركة يمن هرتج الطلابية من معهد اروى التقنى التجاري لتحل في المرتبة الرابعة والاخيرة شركة لاكشري الطلابية من مدرسة خالد بن الوليد.

وفي حفل التدشين – الذي نظمته مؤسسة انجاز اليمن –  شدد وزير الشباب والرياضة معمر الارياني على ضرورة أن تعمل الحكومة على دعم مشروع انجاز اليمن .. داعياً رجال الأعمال دعم الشباب .. مؤكداً دعم ووقوف وزارة الشباب والرياضة مع هذا المشروع العملاق.

من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة مؤسسة انجاز اليمن منير داعر ان الشباب اليمني قادر على الانتاج والعطاء بأعتباره انجاز ..آملاً أن يحتل المشاركون اليمنيون المرتبة الأولى في دولة الكويت الشقيقة.

وأنتهى الحفل بالإعلان عن نتائج المسابقة وتوزيع الدروع للفرق المشاركة.

وكانت بلادنا اليمن حققت العام الماضي المراكز الأول في المسابقات العربية التي نظمت خلال العام الماضي 2012م.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك