آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

شركة ابدأ الطلابية تتأهل للمشاركة في مسابقة أنجاز بدولة الكويت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2013 | لا توجد مشاركة

شركة ابدأ الطلابية تتأهل للمشاركة في مسابقة أنجاز بدولة الكويت

5000 300x223 شركة ابدأ الطلابية تتأهل للمشاركة في مسابقة أنجاز بدولة الكويت

الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل 

حصلت شركة ابدأ الطلابية من مدرسة سالم الصباح بصنعاء على المركز الأول للتتأهل للمشاركة في مسابقة انجاز للشباب التي ستقام بدولة الكويت خلال شهر ديسمبر القادم 2013م بمشاركة 15 دولة عربية.

وحقق المركز الثاني شركة بيور الطلابية من مدرسة مطهر زيد واحتل المركز الثالث مناصفة كل من شركة كازن الطلابية من مدرسة الميثاق وشركة يمن هرتج الطلابية من معهد اروى التقنى التجاري لتحل في المرتبة الرابعة والاخيرة شركة لاكشري الطلابية من مدرسة خالد بن الوليد.

وفي حفل التدشين – الذي نظمته مؤسسة انجاز اليمن –  شدد وزير الشباب والرياضة معمر الارياني على ضرورة أن تعمل الحكومة على دعم مشروع انجاز اليمن .. داعياً رجال الأعمال دعم الشباب .. مؤكداً دعم ووقوف وزارة الشباب والرياضة مع هذا المشروع العملاق.

من جانبه اكد رئيس مجلس ادارة مؤسسة انجاز اليمن منير داعر ان الشباب اليمني قادر على الانتاج والعطاء بأعتباره انجاز ..آملاً أن يحتل المشاركون اليمنيون المرتبة الأولى في دولة الكويت الشقيقة.

وأنتهى الحفل بالإعلان عن نتائج المسابقة وتوزيع الدروع للفرق المشاركة.

وكانت بلادنا اليمن حققت العام الماضي المراكز الأول في المسابقات العربية التي نظمت خلال العام الماضي 2012م.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك