آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

شركة النفط اليمنيه : جهودنا مستمرة لتوفير مازوت لكهرباء الحديدة. .وهناك خطة بديلة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 27, 2016 | لا توجد مشاركة

33 شركة النفط اليمنيه : جهودنا مستمرة لتوفير مازوت لكهرباء الحديدة. .وهناك خطة بديلة

شركة النفط اليمنيه : جهودنا مستمرة لتوفير مازوت لكهرباء الحديدة. .وهناك خطة بديلة
الحديدة نيوز / وليد غالب
نفى مصدر مسئول في شركة النفط اليمنيه ان تكون الشركة وقياداتها سببا او عاملا في معاناة المواطنين في الحديدة بسبب انقطاع الكهرباء وتعرقل وصول شحنة المازوت .

و اكد المصدر لـ ” الحديدة نيوز ” ان قيادة شركة النفط اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي، و قيادة محافظة الحديدة ممثلة بالاخ المحافظ يبذلون جهودا كبيره وجباره من اجل اعادة التيار الكهربائي للمحافظة تخفيفا لمعاناة المواطنين فهم مدركين تماما لما يعانيه المواطنين هناك جراء انقطاع التيار الكهربائي.


و قال المصدر ان هناك ناقلة مازوت بديلة عبر شركة اخرى ستصل خلال ايام

واوضح المصدر ان السفينه (orion2) محل الخلاف و التي على متنها شحنة المازوت الخاصه بكهرباء الحديدة وقدرها(29,504,197)طن ترسو في جيبوتي حاليا بالرغم من انه كان منتظر منه التفريغ في الحديدة .
وقال المصدر ان كابتن السفينه رفض ادخال السفينه بحجة عدم موافقة المالك بالرغم من استخراج تصريح دخولها بتاريخ 5 /مايو و استمر الرفض لمدة خمسة ايام وقامت قوات التحالف بالغاء التصريح.
مضيفاً : و بعد مفاوضات جديدة مع التحالف تم استخراج تصريح اخر للدخول و ابلاغ الكابتن بالتصريح الا اننا فوجئنا بذهاب السفينه الى جيبوتي .بدلا من ادخالها للتفريغ و دون اشعارنا او توضيح الاسباب.

ونوه المصدر ان الشركة و بالتنسيق مع محافظ الحديدة اللواء حسن هيج قامت بطلب ناقلة اخرى عبر مورد اخر و ستصل خلال الاسبوع القادم و ذلك كحل بديل للاشكال القائم.
واشاد المصدر باهتمام ومتابعة مدير عام شركة النفط الاستاذ علي الطائفي و ما يبذله من جهود استشعارا منه بمعاناة المواطنين بالحديدة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك