آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

شركة النفط تستغرب إقحامها في مأزوت كهرباء الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 29, 2016 | لا توجد مشاركة

 

822 300x224 شركة النفط تستغرب إقحامها في مأزوت كهرباء الحديدة

شركة النفط تستغرب إقحامها في مأزوت كهرباء الحديدة 

الحديدة نيوز / خاص 
صرح مصدر مسئول بشركة النفط اليمنية بإنة لاعلاقة للشركة إطلاقاً بدفع قيمة ناقلة المازوت المخصصة لكهرباء الحديدة وأن دور الشركة يتمثل في عملية الفحص والتفريغ مخبرياً بحسب طلب السلطة المحلية إسهاماً منها في التخفيف من معاناة المواطنين في المحافظة خصوصاً مع دخول فصل الصيف ..
وأبدى المصدر إستغرابة الشديد من إقحام شركة النفط اليمنية كطرف في الموضوع بينما يفترض ان تقوم وزارة المالية والبنك المركزي اليمني بدفع القيمة الخاصة بناقلة المازوت ..
وأشار المصدر بان وزارة المالية هي من ترفض سداد قيمة المازوت بعد تخلفها عن الاتفاقات المبدئية والوعود المتكررة لشراء هذه الكمية مع السلطة المحلية لمحافظة الحديده لكن دون جدوى .
المصدر ذاتة أكد بأن شركة النفط اليمنية بفرع الحديدة تؤدي دورها وواجبها بإقتدار وسط ظروف صعبة وحصار جائر وعدوان غاشم ومع ذلك تبذل قصارى جهدها لترفير المشتقات النفطية للمواطنين وليست معنية بدفع قيمة مأزوت الكهرباء ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك