آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

شقيقة كريستيانو رونالدو تتعرى لمجلة برتغالية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

شقيقة كريستيانو رونالدو تتعرى لمجلة برتغالية

Feature شقيقة كريستيانو رونالدو تتعرى لمجلة برتغالية

الحديدة نيوز/ وكالات

قررت شقيقة نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، دعم اللاعب البرتغالي عن طريق نشر صور لها وهي بالملابس الداخلية التي تحمل اسمه.

وظهرت شقيقة اللاعب إلما دوس سانتوس أفيرو (37 عاما) في وضع مثير وهي بحمالة صدر حمراء وبنطال داخلي قصير يحمل اسم اللاعب على غلاف مجلة (هوت ماجازين) البرتغالية.

وتمتلك إلما أحد المتاجر المخصصة لخطوط الملابس الداخلية الرجالية والنسائية التي تحمل اسم شقيقها في ماديرا بالقرب من عائلتها.

يذكر أيضا أن الصحافة البرتغالية أشارت مؤخرا إلى أن إلما قررت الاستقرار بماديرا لكي تبقى بجانب والدتها دولوريس بعد ما تردد عن قيام كريستيانو رونالدو بإلزامها بعدم العيش معه في منزله بمدريد بناء على رغبة رفيقته العاطفية، العارضة إرينا شايك.

المصدر : إي إف إي

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك