آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

صالح يتحدث عن فترة عمله بتعز وكيف رشحه أبناؤها للرئاسة.. ويؤكد: من أراد السلطة فليذهب لصندوق الاقتراع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 10, 2014 | لا توجد مشاركة

صال3 صالح يتحدث عن فترة عمله بتعز وكيف رشحه أبناؤها للرئاسة.. ويؤكد: من أراد السلطة فليذهب لصندوق الاقتراع
صنعاء – خبر للأنباء:
 

أشاد رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله صالح، بالدور الوطني لكل المخلصين والشرفاء والأمناء من أبناء تعز التي عمل فيها لعدة سنوات.

وأكد الزعيم – خلال استقباله وفود أبناء المحافظة في منزله بصنعاء – أنه لا ينسى أن أبناء محافظة تعز كانوا السباقين حينما جاؤوا بمسيرة من تعز إلى صنعاء عام 1978م ليرشحوا علي عبد الله صالح للرئاسة الذي لم يأت إليها على ظهر دبابة أو على ظهر مدفع, وإنما جاء بناءً على أصوات جماهيرية عالية عبر عنها أبناء محافظة تعز.

وقال إن هذا الموقف سيظل خالداً في ذاكرته وسيظل ديناً عليه لأبناء محافظة تعز التي يعتز برجالها ونسائها الأوفياء, ويعتز بإخلاصهم وتمسكهم بانتمائهم للمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.

مقدراً لمن حضر مجيئهم إلى العاصمة واستنكارهم وإدانتهم للحادث الإجرامي الأخير المتمثل في النفق ولحادث جامع دار الرئاسة، وهذا موقف أخوي صادق من قبل أبناء محافظة تعز ومن كل أبناء الوطن اليمني الذين دانوا واستنكروا كل الأعمال الإجرامية الإرهابية, ودانوا الحادث الإجرامي الخبيث والجبان والغادر.

وجدد الرئيس صالح تأكيده على اعتزازه بهذه المواقف الشريفة والمخلصة, ومجدداً شكره لأبناء محافظة تعز الذين سيظل معهم في السراء والضراء وفاءً لوفائهم وتقديراً لمواقفهم الوطنية العظيمة.

وأشار إلى أن من يريد السلطة فليذهب إلى صناديق الاقتراع بدلاً عن التآمر, أما نحن فلم نعد نرغب في السلطة التي تركناها طوعاً وبإرادتنا, لا عن إكراه ولا إجبار أو عن ضعف, ومن أراد السلطة فهناك انتخابات رئاسية وبرلمانية ومحلية، والصندوق هو الحكم، فلم يعد مقبولاً أن يتم الوصول إلى السلطة عبر الاغتيالات والغدر والخيانة وقطع رؤوس الشباب العسكريين والأمنيين في محافظة حضرموت وغيرها.

وحيا الزعيم ، من خلال الحاضرين، كل أبناء تعز في المدن والريف وأينما كانوا، على مشاعرهم الصادقة ومواقفهم الوطنية، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.

حضر اللقاء الشيخ يحيى علي الراعي، رئيس مجلس النواب الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، وعدد من أعضاء اللجنة العامة واللجنة الدائمة للمؤتمر، والأخ محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز، والأخ جابر عبدالله غالب عضو مجلس النواب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك