آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

صحيفة كاتالونية: صفقات ريال مدريد “مشبوهة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 27, 2014 | لا توجد مشاركة

رياضه9 صحيفة كاتالونية: صفقات ريال مدريد مشبوهة

صحيفة كاتالونية: صفقات ريال مدريد “مشبوهة”

الحديدة نيوز- العربية نت

طالبت صحيفة كاتالونية السلطات الإسبانية بفتح تحقيق في العديد من الصفقات التي أبرزها نادي ريال مدريد في السنوات الأخيرة، مؤكدة أن الكثير من الشبهات لا تزال تحوم حولها.

 وفتحت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، المقربة من برشلونة، النار على المحاكم الإسبانية واتحاد الكرة، مؤكدة أنه يستهدف النادي الكاتالوني، ويغض الطرف على تجاوزات ريال مدريد.

جاء هجوم الصحيفة في أعقاب إلزام وزارة المالية الإسبانية نادي برشلونة دفع نحو 13 مليون يورو كضرائب مستحقة في قضية البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انضم للنادي العام الماضي من نادي سانتوس في صفقة لا تزال تثير الكثير من الجدل.

واستهجنت الصحيفة عدم فتح السلطات الإسبانية تحقيقاً في صفقات ريال مدريد المشبوهة، مؤكدة أن النادي الملكي دفع الكثير من الأموال خارج العقود المبرمة، ولاسيما حين تعاقد مع البرازيلي ريكاردو كاكا من نادي ميلان الإيطالي.

وأشارت إلى أن الأمر تكرر في صفقة شراء المدافع الدولي البرتغالي كليبر بيبي من نادي بورتو، ما دفع السلطات البرتغالية حينذاك لفتح تحقيق في القضية، دون أن تفعل نظيرتها الإسبانية الأمر ذاته.

وأضافت الصحيفة أن صفقة شراء الويلزي غاريث بيل العام الماضي أيضاً تحوم حولها الكثير من الشبهات، فضلاً عن قضايا أخرى عدة تتعلق بمشاريع خاصة بريال مدريد، مرت دون فتح أي تحقيقات بشأنها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك