آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

(صدى).. تختتم التوعوية الميدانية بمخرجات الحوار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 15, 2014 | لا توجد مشاركة

(صدى).. تختتم التوعوية الميدانية بمخرجات الحوار

06 11 12 799950265 (صدى).. تختتم التوعوية الميدانية بمخرجات الحوار

الحديدة نيوز /  تعز – خاص
اختتمت منظمة منظمة صدى الخيرية للتنمية والتأهيل بجامعة تعز بالتعاون مع الامانة العام لمؤتمر الحوار الوطني امس الحملة الميدانية التوعوية بمخرجات مؤتمر الحوار لوطني فريقي العدالة الانتقالية والحقوق والحريات. 
وبالمناسبة اشار المدير التنفيذي للمنظمة سامي الذيب الى ان الحملة استهدفت على مدى اسبوع توزيع البرشورات والمطويات والملصقات التوعوية في  مختلف التجمعات السكانية من مدارس ومعاهد وجامعات عامة واهلية بمديريات المظفر, القاهرة, صالة والتعزية.. منوهاً بأهمية تلك المخرجات الأمر الذي ينغي نشر التوعية على نطاق واسع لارتباطه الوثيق بحاجة وتطلعات المواطنين ومدى تحقيقه لتلك التطلعات.. لافتا الى ان المنظمة بصدد تنفيذ واقامة ندوات توعوية ابتداء من الاسبوع القادم بمشاركة نخبة من الاكاديميين والمتخصصين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك