أخبار عاجلة

صنعاء : أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة

b04c396f-5535-4a26-97c4-5675e717ad62

صنعاء : أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

الحديدة نيوز / صنعاء – خاص

نفذ العشرات من أولياء دم المجني عليه المقدم أمين الأسدي وقفه احتجاجية امام مكتب النائب العام بصنعاء للمطالبة بإعادة الجاني إلى السجن المركزي عقب الإفراج عنه من السجن.

وأتهم المحتجون قياديين في اللجنة الثورية بإطلاق المتهم الرئيس في قضية قتل المقدم الأسدي .. مطالبين قيادة الدولة والسيد عبدالملك الحوثي ومحمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية إعادة الجاني إلى السجن ومحاكمته محاكمة عادلة.

وندد المحتجون قرار الإفراج عن المتهم بقتل العمد المباشر .. مشيرين إلى أن ذلك يعد سابقة خطيرة قد تهدد كل المواطنين وتهدر حقوقهم.

المحتجون أكدوا إن إطلاق سراح متهم بقتل عمد مباشر قبل الانتهاء من التحقيق والترافع ، سيؤدي الى تداعيات سيئة وخطيرة قد لا يحمد عقباها.

وتجاوباً مع الوقفة التي نفذها العشرات وجه النائب العام بسرعة ضبط المتهم وإعادته إلى السجن بموجب القانون ليغادر المحتجون أملين تنفيذ التوجيه الذي خطه النائب العام وإعادة المتهم إلى السجن لينال جزاءه الرادع.

وقال الرائد “جميل قائد الاسدي “شقيق المجني علية قال :نحن مطالبنا هو سير إجراءات القانون المتعارف عليها وإبطال المخالفات ولا نريد سوى تحقيق العدالة وانصاف للحق حتى يقتنع الجميع.. موضحاً أن الإفراج المتهم بالقتل لم نستكمل  إجراءات التحقيق معهم سيؤدي الى مزيدا من الدماء التي نريد حقنها.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *