آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

صنعاء : أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

b04c396f 5535 4a26 97c4 5675e717ad62 300x200 صنعاء : أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

صنعاء : أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

الحديدة نيوز / صنعاء – خاص

نفذ العشرات من أولياء دم المجني عليه المقدم أمين الأسدي وقفه احتجاجية امام مكتب النائب العام بصنعاء للمطالبة بإعادة الجاني إلى السجن المركزي عقب الإفراج عنه من السجن.

وأتهم المحتجون قياديين في اللجنة الثورية بإطلاق المتهم الرئيس في قضية قتل المقدم الأسدي .. مطالبين قيادة الدولة والسيد عبدالملك الحوثي ومحمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية إعادة الجاني إلى السجن ومحاكمته محاكمة عادلة.

وندد المحتجون قرار الإفراج عن المتهم بقتل العمد المباشر .. مشيرين إلى أن ذلك يعد سابقة خطيرة قد تهدد كل المواطنين وتهدر حقوقهم.

المحتجون أكدوا إن إطلاق سراح متهم بقتل عمد مباشر قبل الانتهاء من التحقيق والترافع ، سيؤدي الى تداعيات سيئة وخطيرة قد لا يحمد عقباها.

وتجاوباً مع الوقفة التي نفذها العشرات وجه النائب العام بسرعة ضبط المتهم وإعادته إلى السجن بموجب القانون ليغادر المحتجون أملين تنفيذ التوجيه الذي خطه النائب العام وإعادة المتهم إلى السجن لينال جزاءه الرادع.

وقال الرائد “جميل قائد الاسدي “شقيق المجني علية قال :نحن مطالبنا هو سير إجراءات القانون المتعارف عليها وإبطال المخالفات ولا نريد سوى تحقيق العدالة وانصاف للحق حتى يقتنع الجميع.. موضحاً أن الإفراج المتهم بالقتل لم نستكمل  إجراءات التحقيق معهم سيؤدي الى مزيدا من الدماء التي نريد حقنها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك