آخر الأخبار : برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»   التعليم ضحية التعبئة: الحرب بالطلاب!  «»   طاقم منظمة (منى) في مديرية بني سعد بمحافظة المحويت للإطلاع على الوضع الإنساني في المنطقة  «»   تدشين المخيم الطبي الجراحي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمحافظة اب  «»   يعقوب شاهين يتحدى العالم ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل على انتقاد أحلام والملكة تعتذر  «»  

صنعاء : أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 2, 2016 | لا توجد مشاركة

b04c396f 5535 4a26 97c4 5675e717ad62 300x200 صنعاء : أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

صنعاء : أولياء دم المقدم أمين الاسدي يحتجون أمام مكتب النائب العام ويطالبون بإعادة القاتل إلى السجن

الحديدة نيوز / صنعاء – خاص

نفذ العشرات من أولياء دم المجني عليه المقدم أمين الأسدي وقفه احتجاجية امام مكتب النائب العام بصنعاء للمطالبة بإعادة الجاني إلى السجن المركزي عقب الإفراج عنه من السجن.

وأتهم المحتجون قياديين في اللجنة الثورية بإطلاق المتهم الرئيس في قضية قتل المقدم الأسدي .. مطالبين قيادة الدولة والسيد عبدالملك الحوثي ومحمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية إعادة الجاني إلى السجن ومحاكمته محاكمة عادلة.

وندد المحتجون قرار الإفراج عن المتهم بقتل العمد المباشر .. مشيرين إلى أن ذلك يعد سابقة خطيرة قد تهدد كل المواطنين وتهدر حقوقهم.

المحتجون أكدوا إن إطلاق سراح متهم بقتل عمد مباشر قبل الانتهاء من التحقيق والترافع ، سيؤدي الى تداعيات سيئة وخطيرة قد لا يحمد عقباها.

وتجاوباً مع الوقفة التي نفذها العشرات وجه النائب العام بسرعة ضبط المتهم وإعادته إلى السجن بموجب القانون ليغادر المحتجون أملين تنفيذ التوجيه الذي خطه النائب العام وإعادة المتهم إلى السجن لينال جزاءه الرادع.

وقال الرائد “جميل قائد الاسدي “شقيق المجني علية قال :نحن مطالبنا هو سير إجراءات القانون المتعارف عليها وإبطال المخالفات ولا نريد سوى تحقيق العدالة وانصاف للحق حتى يقتنع الجميع.. موضحاً أن الإفراج المتهم بالقتل لم نستكمل  إجراءات التحقيق معهم سيؤدي الى مزيدا من الدماء التي نريد حقنها.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك