آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

صنعاء : إخلاء أهم نقطتي تفتيش على خط أرحب صنعاء من وحدات الحرس الجمهوري

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 22, 2012 | مشاركة واحدة

 

 

 

صنعاء : إخلاء أهم نقطتي تفتيش على خط أرحب صنعاء من وحدات الحرس الجمهوري

z.1.7  صنعاء : إخلاء أهم نقطتي تفتيش على خط أرحب صنعاء من وحدات الحرس الجمهوري

الحديدة نيوز / خاص

أخلت اللجنة العسكرية اليوم نقطتي الدواجن وبيت دغيش في خط أرحب صنعاء بالقرب من المطار من وحدات الحرس الجمهوري والتي تم إعادتها مع معداتها والياتها إلى معسكرها الدائم وإحلال بدلا عنها وحدات من قوات الأمن المركزي والتي تم تكليفها بتامين هذه النقاط .

وبحسب وزارة الدفاع فإن الإخلاء تم بإشراف اللجنة الميدانية بشكل مباشر برئاسة عضوي لجنة الشئون العسكرية قائد قوات الأمن المركزي اللواء فضل بن يحيى القوسي ومدير دائرة شئون الضباط العميد الركن دكتور قائد محمد العنسي .

وتأتي هذه الخطوة بهدف نزع ما تبقى من بؤر التوتر والنقاط التفتيشية المستحدثة على امتداد طريق أرحب وذلك في بهدف إزالة أسباب التوتر والاحتقان وكافة مسببات الاقتتال في مديرية أرحب وبني جرموز في المنطقة التي شهدت حروب بين قوات الحرس الجمهوري وقبائل منطقة أرحب .

ونقل موقع الوزارة تأكيد أعضاء لجنة الشئون العسكرية وحرصهم على إزالة كافة أسباب التوترات والاحتقانات والتي تفرضها مرحلة الوفاق والتسامح .. موضحين أهمية العمل بأمانة وإخلاص إلى جانب جهود حكومة الوفاق الوطني في استكمال وإنهاء بؤر التوتر ورفع وإزالة كافة المظاهر المسلحة وتجاوز كافة مخلفات الأزمة والاتجاه نحو مرحلة الأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي واستعادة المواطنين لأوضاعهم الطبيعية.

 

التعليقات المطروحة: (1)
  1. علي شرف قال:

    أرواحناولدم فداء قائد ألحرس وأفرادألحرس وكل جندي في ألحرس ألمرابط في ألواء ألثالث حرس ألذي لقن دروس ألرده في جبل ألصمع ولذي كان ألصمع سكين في قلوب كل مريض في تخريب ألوطن





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك