آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2015 | لا توجد مشاركة

370 300x168 صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

الحديدة نيوز / عصام بلغيث

للأسبوع الثالث على التوالي يواصل أهالي وأسر المختطفين وقفاتهم الإحتجاجية المطالبة بسرعة إطلاق ذويهم المختطفين من سجون مليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء .
ونظمت ،حركتا (دعوني أعيش ، كفى ) النسوية ، بالتنسيق مع أسر وأهالي المختطفين وقفة احتجاجية ،صباح اليوم ،أمام النائب العام للمطالبة بسرعة إطلاق سراحهم .
وحذرت المحتجات مليشيات الحوثي وصالح من استخدام مختطفيهم كدروع بشرية تحمي مخازن السلاح والذخيرة التابعة لهم .
واعتدت مليشيات الحوثي المتواجدة أمام مبنى النائب العام على المشاركات من أهالي المختطفين والتلفظ عليهن بكلمات تهدف الى زيادة الخوف والرعب على أهاليهم المختطفين .
كما صادرت مليشيات الحوثي عدد من اللوحات التي عبرت فيها المحتجات عن مطالبهن .
وحملة الوقفة ميليشيا الحوثي مسؤولية  نقل قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح المختطفين لديها الى مواقع ومنشئات عسكرية تحت سيطرتها بهدف استخدامهم كدروع بشرية.
كما طالبت المحتجات برحيل مليشيات الحوثي وصالح من مؤسسات الدولة وتسليم الأسلحة المنهوبة من معسكرات الجيش ووقف الحرب التي تشنها المليشيات على المواطنين في مختلف المحافظات .
وشارك الأطفال من أبناء المختطفين في الوقفة الاحتجاجية مطالبين بسرعة إطلاق سراح آبائهم من سجون الحوثيين
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك