آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2015 | لا توجد مشاركة

370 300x168 صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

الحديدة نيوز / عصام بلغيث

للأسبوع الثالث على التوالي يواصل أهالي وأسر المختطفين وقفاتهم الإحتجاجية المطالبة بسرعة إطلاق ذويهم المختطفين من سجون مليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء .
ونظمت ،حركتا (دعوني أعيش ، كفى ) النسوية ، بالتنسيق مع أسر وأهالي المختطفين وقفة احتجاجية ،صباح اليوم ،أمام النائب العام للمطالبة بسرعة إطلاق سراحهم .
وحذرت المحتجات مليشيات الحوثي وصالح من استخدام مختطفيهم كدروع بشرية تحمي مخازن السلاح والذخيرة التابعة لهم .
واعتدت مليشيات الحوثي المتواجدة أمام مبنى النائب العام على المشاركات من أهالي المختطفين والتلفظ عليهن بكلمات تهدف الى زيادة الخوف والرعب على أهاليهم المختطفين .
كما صادرت مليشيات الحوثي عدد من اللوحات التي عبرت فيها المحتجات عن مطالبهن .
وحملة الوقفة ميليشيا الحوثي مسؤولية  نقل قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح المختطفين لديها الى مواقع ومنشئات عسكرية تحت سيطرتها بهدف استخدامهم كدروع بشرية.
كما طالبت المحتجات برحيل مليشيات الحوثي وصالح من مؤسسات الدولة وتسليم الأسلحة المنهوبة من معسكرات الجيش ووقف الحرب التي تشنها المليشيات على المواطنين في مختلف المحافظات .
وشارك الأطفال من أبناء المختطفين في الوقفة الاحتجاجية مطالبين بسرعة إطلاق سراح آبائهم من سجون الحوثيين
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك