آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 2, 2015 | لا توجد مشاركة

370 300x168 صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

صنعاء : إستمرار الوقفات الإحتجاجية المطالبة بإطلاق سراح المختطفين ورحيل المليشيات

الحديدة نيوز / عصام بلغيث

للأسبوع الثالث على التوالي يواصل أهالي وأسر المختطفين وقفاتهم الإحتجاجية المطالبة بسرعة إطلاق ذويهم المختطفين من سجون مليشيات الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء .
ونظمت ،حركتا (دعوني أعيش ، كفى ) النسوية ، بالتنسيق مع أسر وأهالي المختطفين وقفة احتجاجية ،صباح اليوم ،أمام النائب العام للمطالبة بسرعة إطلاق سراحهم .
وحذرت المحتجات مليشيات الحوثي وصالح من استخدام مختطفيهم كدروع بشرية تحمي مخازن السلاح والذخيرة التابعة لهم .
واعتدت مليشيات الحوثي المتواجدة أمام مبنى النائب العام على المشاركات من أهالي المختطفين والتلفظ عليهن بكلمات تهدف الى زيادة الخوف والرعب على أهاليهم المختطفين .
كما صادرت مليشيات الحوثي عدد من اللوحات التي عبرت فيها المحتجات عن مطالبهن .
وحملة الوقفة ميليشيا الحوثي مسؤولية  نقل قيادات وأعضاء التجمع اليمني للإصلاح المختطفين لديها الى مواقع ومنشئات عسكرية تحت سيطرتها بهدف استخدامهم كدروع بشرية.
كما طالبت المحتجات برحيل مليشيات الحوثي وصالح من مؤسسات الدولة وتسليم الأسلحة المنهوبة من معسكرات الجيش ووقف الحرب التي تشنها المليشيات على المواطنين في مختلف المحافظات .
وشارك الأطفال من أبناء المختطفين في الوقفة الاحتجاجية مطالبين بسرعة إطلاق سراح آبائهم من سجون الحوثيين
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك