صنعاء : استقبالٌ حافلٌ للوكيل دبوان في مبنى قطاع الحج والعمرة

‏  2 دقائق للقراءة        344    كلمة

e5a7fea2-8034-4b95-914d-00f7040a242c

صنعاء : استقبالٌ حافلٌ للوكيل دبوان في مبنى قطاع الحج والعمرة

الحديدة نيوز / خاص/ صنعاء      

 استقبل اليوم موظفو وزارة الأوقاف والإرشاد بمبنى قطاع الحج والعمرة وكيل الوزارة/ منير محمد دبوان الذي عاد لممارسة مهامه وكيلاً مساعداً لقطاع الحج والعمرة لشؤون التنظيم والحسابات بعد ما يقارب أربعة أشهر من الانقطاع عن العمل عقب الممارسات اللاقانونية التي تعرض لها بسبب الحملات الظالمة والمنظمة والتقارير الكاذبة، والتي أدت إلى اعتقاله لأكثر من سبعين يوماً.

وأوضح موظفو الوزارة أن الوكيل دبوان كان ولا يزال دينمو العمل الوطني في خدمة الحجاج والمعتمرين.. منوهين بالجهود الحثيثة التي بذلها ولا يزال في تطوير أعمال الحج والعمرة وتقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين.

وأشاد موظفو الأوقاف بالجهود التي بذلها الوكيل منير دبوان في سبيل تجويد الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين اليمنيين على مدى سنوات طويلة من العمل الدؤوب في وزارة الأوقاف والإرشاد، حسب شهادة القيادات المتعاقبة على الوزارة والجهات المعنية بشؤون الحج والعمرة داخلياً وخارجياً في مختلف المراحل- حد قولهم.. مشيرين إلى المهنية العالية التي كان ولا يزال يتحلى بها (دبوان) في تطوير أعمال الحج والعمرة، وحرصه الدائم على النأي بالشعائر الدينية بعيداً عن كل الحسابات السياسية في مختلف الظروف.

وأبدى الموظفون عزمهم وتصميمهم على مواصلة العمل معه وكل الخيرين في هذا الوطن وبذل الغالي والرخيص في سبيل تقديم كل ما من شأنه تسهيل وتذليل الصعاب للحجاج والمعتمرين.. لافتين إلى أن رد الاعتبار له وإعادته لعمله أقل ما تم تقديمه إنصافاً له- حسب تعبيرهم.                      

 من جهته عبر كيل وزارة الأوقاف والإرشاد منير دبوان عن سعادته وشكره لقيادات الدولة والوزارة وجميع الزملاء والموظفين على مشاعرهم الطيبة ومواقفهم النبيلة.. مؤكداً على ضرورة النأي بفريضة الحج عن الصراعات السياسية، والمناكفات الحزبية، وكل ما من شأنه الإضرار بخدمة الحجاج والمعتمرين اليمنيين.. ومتمنياً للجميع التوفيق في تطوير الأداء الوظيفي والمضي قدماً في تقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *