آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

صنعاء : الفنان الأشموري في غيبوبة كاملة لليوم الخامس على التوالي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 1, 2012 | لا توجد مشاركة

 

صنعاء : الفنان الأشموري في غيبوبة كاملة لليوم الخامس على التوالي

alashmore (2) صنعاء : الفنان الأشموري في غيبوبة كاملة لليوم الخامس على التوالي

الحديدة نيوز / خاص

ما يزال الفنان الكبير عبد الكريم الاشموري في حالة غيبوبة كاملة لليوم الخامس منذ ادخاله مستشفى ازال الجمعة الماضية على اثر نوبة مفاجئه تعرض لها اثناء تصويره ما تبقى من حلقات المسلسل الرمضاني "عيني عينك".

وقالت المصادر أن الطاقم الطبي المعالج فوجئ بتوقف القلب ثم توقف الدماغ قبل أن يكتشفوا أن إحدى الكلى توقفت عن العمل وتحتاج لغسيل عاجل يستحيل اجراؤه قبل أن يصحو من غيبوبته وعودة الدماغ والقلب للتعافي التدريجي .

ونظرا للحالة المستعصية للاشموري ناشد افراد اسرته وزملائه من الاسرة الفنية رئيس الجمهورية للتوجيه بسرعة نقلة للعلاج في الخارج على نفقة الدولة ..كون التوقفات المتوالية لأجهزة الحياة لديه لم تعد تستدعي التأخير.

ويعد الفنان الأشموري من الفنانين اليمنيين البارزين حيث شارك بالعديد من المسلسلات أهمها "كيني ميني" بأجزائه الثلاثة و الثأر والوصية وسيف بن ذي يزن ويعد ايضا اشهر ممثلي الاذاعة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك