آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

صنعاء : بن عمر يناقش مع اللواء محسن العقوبات المطروحة ضد معرقلي العملية السياسية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 

صنعاء : بن عمر يناقش مع اللواء محسن العقوبات المطروحة ضد معرقلي العملية السياسية

 benomar صنعاء : بن عمر يناقش مع اللواء محسن العقوبات المطروحة ضد معرقلي العملية السياسية

الحديدة نيوز / خاص

التقى اللواء الركن/ علي محسن صالح ـ قائد المنطقة الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع ورئيس هيئة أنصار الثورة ـ بمكتبه بصنعاء صباح أمس السبت مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن السيد/ جمال بن عمر..
وناقش الطرفان المستجدات الراهنة التي تمر بها بلادنا، حيث أوضح اللواء محسن للمبعوث ألأممي أن هناك تقدماً في العملية السياسية التي تشهدها البلاد..
وأكد اللواء محسن تقدم القوات المسلحة المشاركة في قتال القاعدة، مشيراً إلى أن هناك مناطق كبيرة في أبين تم تطهيرها من تحت سيطرة الإرهابيين.
من جانبه أوضح المبعوث الأممي/ جمال بن عمر أن زيارته تأتي في إطار التطورات الأخيرة والأحداث الجارية.
وقال بن عمر إنه سيقدم تقريراً مفصلاً عن الوضع السياسي والأمني في مجلس الأمن خلال الأيام القادمة، يتضمن موافقة مجلس الأمن على اتخاذ عقوبات مباشرة ضد الأفراد أو الجهات التي تهدد أمن واستقرار اليمن وتعيق العملية السياسية وعملية انتقال السلطة وترفض قرارات الرئيس..
وتعتبر زيارة بن عمر إلى اليمن هي الحادية عشرة في إطار السعي لتنفيذ المبادرة الخليجية وتحقيق الاستقرار للبلاد.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك