آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

صنعاء : تدشين وإفتتاح عدداً من المشاريع التنموية في المعاهد المهنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 17, 2014 | لا توجد مشاركة

DSC02014 300x224 صنعاء : تدشين وإفتتاح عدداً من المشاريع التنموية في المعاهد المهنية

صنعاء : تدشين وإفتتاح عدداً من المشاريع التنموية في المعاهد المهنية 

الحديدة نيوز / خاص

إنطلاقاً من مبدأ الشراكة الفاعلة بين  مؤسسة بيت الحرية لمكافحة الفساد والدفاع عن الحقوق والحريات والقطاع الحكومي والمؤسسات الإعلامية .

يعتزم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأمانة العاصمة صباح غداً الثلاثاء18/11/2014م إفتتاح وتدشين عدد من  المشاريع التنموية المُنجزة التي أشرف على إنجازها خلال الفترة السابقة في المعاهد الفنية والتقنية بأمانة العاصمة.

هذا وسيتم إفتتاح وتدشين هذه المشاريع من قبل معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور/عبد الرزاق الأشول و معالي أمين العاصمة /عبد القادر هلال ونائبه الأستاذ/ أمين جمعان ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني أ/فهيم طربوش وبحضور عدد من قيادات أمانة العاصمة وعمداء المعاهد.

الإفتتاح ستبدأ صباح غداً الثلاثاء التاسعة صباحاً في المعهد اليمني الصيني الكائن بشارع مقديشوا(صخر) المتفرع من شارع حدة كما سيتم زيارة عدد من المعاهد الفنية والتقنية بأمانة العاصمة وأفتتاح ماتم فيها من مشاريع منجزه.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك