آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

صنعاء : حفل إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة السكانية الرمضانية اليوم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 9, 2013 | لا توجد مشاركة

صنعاء : حفل إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة السكانية الرمضانية اليوم

312 صنعاء : حفل إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة السكانية الرمضانية اليوم

 الحديدة نيوز / منى الشامي    

اكد احمد علي بورجي الأمين العام للمجلس الوطني للسكان خلال حفل إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة السكانية الرمضانية على أهمية تفعيل التواصل المجتمعي بهدف رفع الوعي بالقضايا السكانية في أوساط المجتمع وخصوصا فئة الشباب وتزويدهم بالمعارف والمعلومات السكانية ومصادر الحصول عليها .

واشار بورجي خلال الحفل الذي نظمتها الأمانة العامة للمجلس بالتعاون مع شركة كمران للتجارة والاستثمار الى أهمية المسابقة في تعزيز الوعي المجتمعي بمختلف القضايا السكانية من أهمها حجم السكان والكثافة السكانية والوفيات بين الامهات والاطفال ومستوى الخصوبة .

ولافت برجي  إلى أن المسابقة تأتي ضمن برامج وانشطة المجلس الوطني للسكان الهادفة إلى تفعيل التواصل المجتمعي بهدف رفع الوعي بالقضايا السكانية في أوساط المجتمع وخصوصا فئة الشباب وتزويدهم بالمعارف والمعلومات السكانية ومصادر الحصول عليها.. موكداُ على أهمية تكامل الجهود بين القطاع الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ البرامج والأنشطة المجتمعية ..مشيداً بتعاون شركة كمران للتجارة ودعمها للمسابقة.

فيما قدم الأمين العام المساعد للمجلس الوطني للسكان مطهر أحمد زبارة ومدير إدارة الإعلام السكاني بالمجلس مجاهد احمد الشعب استعراضاُ لاليات المسابقة وشروطها.. لافتين إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة تنظيم مسابقة علمية وتوسيع دائرة المشاركة فيها لتحقيق أكبر قدر من الفائدة للمجتمع..وفي ختام الحفل تم الاعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك