صنعاء : حفل إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة السكانية الرمضانية اليوم

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

صنعاء : حفل إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة السكانية الرمضانية اليوم

3

 الحديدة نيوز / منى الشامي    

اكد احمد علي بورجي الأمين العام للمجلس الوطني للسكان خلال حفل إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة السكانية الرمضانية على أهمية تفعيل التواصل المجتمعي بهدف رفع الوعي بالقضايا السكانية في أوساط المجتمع وخصوصا فئة الشباب وتزويدهم بالمعارف والمعلومات السكانية ومصادر الحصول عليها .

واشار بورجي خلال الحفل الذي نظمتها الأمانة العامة للمجلس بالتعاون مع شركة كمران للتجارة والاستثمار الى أهمية المسابقة في تعزيز الوعي المجتمعي بمختلف القضايا السكانية من أهمها حجم السكان والكثافة السكانية والوفيات بين الامهات والاطفال ومستوى الخصوبة .

ولافت برجي  إلى أن المسابقة تأتي ضمن برامج وانشطة المجلس الوطني للسكان الهادفة إلى تفعيل التواصل المجتمعي بهدف رفع الوعي بالقضايا السكانية في أوساط المجتمع وخصوصا فئة الشباب وتزويدهم بالمعارف والمعلومات السكانية ومصادر الحصول عليها.. موكداُ على أهمية تكامل الجهود بين القطاع الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني لتنفيذ البرامج والأنشطة المجتمعية ..مشيداً بتعاون شركة كمران للتجارة ودعمها للمسابقة.

فيما قدم الأمين العام المساعد للمجلس الوطني للسكان مطهر أحمد زبارة ومدير إدارة الإعلام السكاني بالمجلس مجاهد احمد الشعب استعراضاُ لاليات المسابقة وشروطها.. لافتين إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة تنظيم مسابقة علمية وتوسيع دائرة المشاركة فيها لتحقيق أكبر قدر من الفائدة للمجتمع..وفي ختام الحفل تم الاعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *