صنعاء : دائرة التدريب وبناء القدرات بحزب التضامن تدشن دورة لتدريب المدربين

‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة

صنعاء : دائرة التدريب وبناء القدرات بحزب التضامن تدشن دورة لتدريب المدربين

00

الحديدة نيوز / خاص

تحت شعار “نحو بناء حزب مدني قادر على الوفاء بمتطلبات المستقبل” دشنت دائرة التدريب وبناء القدرات في حزب التضامن الوطني بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني (NDI) برنامج تدريب المدربين بمشاركة 25 متدرب ومتدربة وذلك برعاية الدكتور جلال إبراهيم فقيرة  أمين عام حزب التضامن الوطني.

وفي حفل التدشين الدورة أكدت نجلاء الحمودي رئيس دائرة التدريب وبناء القدرات أن دورة المدربين تعد باكورة برنامج تدريبي متنوع أعدته الدائرة.. مشيرة إلى أنه سيتم تنفيذه خلال المرحلة القادمة، بهدف رفع مستوى قدرات ومهارات أعضاء وكوادر حزب التضامن الوطني.

وكان المشاركون في الدورة تعرفوا على مدى يومين متتاليين على العديد من البرامج التدريبية أهمها دليل تنظيم التدريب ولغة الجسد والتواصل الغير لفظي والفرق بين التدريب والتعليم ومهارات التواصل وغيرها.

وفي ختام الدورة قال الدكتور جلال فقيرة أمين عام الحزب :”إن حزب التضامن يولي مسألة التأهيل والتدريب أهمية بالغة، وإعداد مدربين مؤهلين للارتقاء بأداء أعضاء الحزب على كافة الصُعُد، وبما يسهم في بناء مجتمع قوي ومؤهل..منوهاً بأهمية الشراكة والتشبيك مع منظمات التدريب وبناء القدرات كالمعهد الديمقراطي الوطني وكل الجهات والمنظمات الفاعلة في هذا المجال.

وأنتهى حفل الختام بقيام كلاً من الدكتور جلال فقيرة أمين عام الحزب ومعه الدكتورة يمنى الأسودي مدرب الدورة والأستاذة نجلاء الحمودي رئيس دائرة التدريب وبناء القدرات والدكتور ماجد البصلاني رئيس الدائرة الإعلامية بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين.

وتأتي هذه الدورة التدريبية في إطار الأنشطة المختلفة التي يشهدها الحزب بمختلف تكويناته خلال الفترة الراهنة، تنفيذاً لخطة الأمانة العامة الهادفة إلى تنمية قدرات منتسبيه من الشباب بما فيهم المرأة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *