آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

صنعاء : دائرة التدريب وبناء القدرات بحزب التضامن تدشن دورة لتدريب المدربين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 4, 2013 | لا توجد مشاركة

صنعاء : دائرة التدريب وبناء القدرات بحزب التضامن تدشن دورة لتدريب المدربين

006 300x225 صنعاء : دائرة التدريب وبناء القدرات بحزب التضامن تدشن دورة لتدريب المدربين

الحديدة نيوز / خاص

تحت شعار “نحو بناء حزب مدني قادر على الوفاء بمتطلبات المستقبل” دشنت دائرة التدريب وبناء القدرات في حزب التضامن الوطني بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني (NDI) برنامج تدريب المدربين بمشاركة 25 متدرب ومتدربة وذلك برعاية الدكتور جلال إبراهيم فقيرة  أمين عام حزب التضامن الوطني.

وفي حفل التدشين الدورة أكدت نجلاء الحمودي رئيس دائرة التدريب وبناء القدرات أن دورة المدربين تعد باكورة برنامج تدريبي متنوع أعدته الدائرة.. مشيرة إلى أنه سيتم تنفيذه خلال المرحلة القادمة، بهدف رفع مستوى قدرات ومهارات أعضاء وكوادر حزب التضامن الوطني.

وكان المشاركون في الدورة تعرفوا على مدى يومين متتاليين على العديد من البرامج التدريبية أهمها دليل تنظيم التدريب ولغة الجسد والتواصل الغير لفظي والفرق بين التدريب والتعليم ومهارات التواصل وغيرها.

وفي ختام الدورة قال الدكتور جلال فقيرة أمين عام الحزب :”إن حزب التضامن يولي مسألة التأهيل والتدريب أهمية بالغة، وإعداد مدربين مؤهلين للارتقاء بأداء أعضاء الحزب على كافة الصُعُد، وبما يسهم في بناء مجتمع قوي ومؤهل..منوهاً بأهمية الشراكة والتشبيك مع منظمات التدريب وبناء القدرات كالمعهد الديمقراطي الوطني وكل الجهات والمنظمات الفاعلة في هذا المجال.

وأنتهى حفل الختام بقيام كلاً من الدكتور جلال فقيرة أمين عام الحزب ومعه الدكتورة يمنى الأسودي مدرب الدورة والأستاذة نجلاء الحمودي رئيس دائرة التدريب وبناء القدرات والدكتور ماجد البصلاني رئيس الدائرة الإعلامية بتوزيع شهادات التقدير على المشاركين.

وتأتي هذه الدورة التدريبية في إطار الأنشطة المختلفة التي يشهدها الحزب بمختلف تكويناته خلال الفترة الراهنة، تنفيذاً لخطة الأمانة العامة الهادفة إلى تنمية قدرات منتسبيه من الشباب بما فيهم المرأة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك