آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

صنعاء : دورة تدريبية لتأهيل عدد من العاملين من منتسبي مصلحة التأهيل والإصلاح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 3, 2013 | لا توجد مشاركة

صنعاء : دورة تدريبية لتأهيل عدد من العاملين من منتسبي مصلحة التأهيل والإصلاح

 261 300x200 صنعاء : دورة تدريبية لتأهيل عدد من العاملين من منتسبي مصلحة التأهيل والإصلاح

الحديدة نيوز / صنعاء / منى الشامي

بدأت اليوم بمصلحة التأهيل والإصلاح  بصنعاء الدورة التدريبية الأولى لإعداد مدربين من العاملين في مصلحه التأهيل والإصلاح وفرعها بالمحافظات.

وتهدف الدورة على مدى اسبوعين الى تعريف 20 مشارك ومشاركة في فروع المصلحة بالمحافظات بمعارف علمية في المجال الحقوقي الخاص بنزلاء الإصلاحيات وإعداد مدربين محترفين في المصلحة للتعامل مع السجناء بشكل إنساني.

وفي افتتاح الدورة أكد العميد احمد العلفي وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح  على أهمية هذه الدورة لتحسين مستوى الأداء وأهمية تنظيم العمل بخطوات علمية مدروسة.. مشيراً إلى ان هذه الدورة تاتي  ضمن دورات سابقة وهي من الدورات المهمة.

ودعا العقيد العلفي كافة أفراد المجتمع بمختلف تكويناتهم واتجاهاتهم وفي مقدمتهم وسائل الإعلام إلى المشاركة في تحمل مسئولية التأهيل والتدريب لنزلاء الإصلاحيات لأن المسئولية مشتركة يتحملها الجميع .. مشيداً بالدور الذي تقدمه المنظمات الدولية في عملية الدعم وفي مقدمتها المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي.

من جانبه أشار مدير عام مركز التدريب بمصلحة التأهيل والإصلاح العقيد محمد عبدالله العاقل أن هذه الدورة تعد الدورة الأولى في عملية إعداد مدربين وطنين محترفين لتولي عملية تدريب العاملين في المصلحة وفروعها في المحافظات .. مبيناً أن هذه الدورة سيكون لها الأثر الإيجابي في المجال الحقوقي في مجال الإصلاح والتأهيل في أماكن الاحتجاز خصوصاً للأطفال والفئات المستضعفة على المستوى الوطني .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك