آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

صنعاء : دورة تدريبية لتأهيل عدد من العاملين من منتسبي مصلحة التأهيل والإصلاح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 3, 2013 | لا توجد مشاركة

صنعاء : دورة تدريبية لتأهيل عدد من العاملين من منتسبي مصلحة التأهيل والإصلاح

 261 300x200 صنعاء : دورة تدريبية لتأهيل عدد من العاملين من منتسبي مصلحة التأهيل والإصلاح

الحديدة نيوز / صنعاء / منى الشامي

بدأت اليوم بمصلحة التأهيل والإصلاح  بصنعاء الدورة التدريبية الأولى لإعداد مدربين من العاملين في مصلحه التأهيل والإصلاح وفرعها بالمحافظات.

وتهدف الدورة على مدى اسبوعين الى تعريف 20 مشارك ومشاركة في فروع المصلحة بالمحافظات بمعارف علمية في المجال الحقوقي الخاص بنزلاء الإصلاحيات وإعداد مدربين محترفين في المصلحة للتعامل مع السجناء بشكل إنساني.

وفي افتتاح الدورة أكد العميد احمد العلفي وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح  على أهمية هذه الدورة لتحسين مستوى الأداء وأهمية تنظيم العمل بخطوات علمية مدروسة.. مشيراً إلى ان هذه الدورة تاتي  ضمن دورات سابقة وهي من الدورات المهمة.

ودعا العقيد العلفي كافة أفراد المجتمع بمختلف تكويناتهم واتجاهاتهم وفي مقدمتهم وسائل الإعلام إلى المشاركة في تحمل مسئولية التأهيل والتدريب لنزلاء الإصلاحيات لأن المسئولية مشتركة يتحملها الجميع .. مشيداً بالدور الذي تقدمه المنظمات الدولية في عملية الدعم وفي مقدمتها المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي.

من جانبه أشار مدير عام مركز التدريب بمصلحة التأهيل والإصلاح العقيد محمد عبدالله العاقل أن هذه الدورة تعد الدورة الأولى في عملية إعداد مدربين وطنين محترفين لتولي عملية تدريب العاملين في المصلحة وفروعها في المحافظات .. مبيناً أن هذه الدورة سيكون لها الأثر الإيجابي في المجال الحقوقي في مجال الإصلاح والتأهيل في أماكن الاحتجاز خصوصاً للأطفال والفئات المستضعفة على المستوى الوطني .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك