آخر الأخبار : تدشين مسابقة “كويتقات قوت تالينت” العملاقة بـ 50 متسابق  «»   الحديدة : جمعية رعاية الشباب والطفولة تقيم حلقة نقاشية لتقييم مستوى تنفيذ الخدمات الاساسية للمواطنين  «»   صنعاء : مؤسسة الشهيد المتوكل تدشن برنامج تدريبي حول ” مهارات التعامل مع النزاعات”  «»   عدن : إختتام دورة تدريبية في التقديم الإذاعي  «»   تقيمة مؤسسة طيبة للتنمية … محافظ الحديدة يفتتح معرض العلوم الأول  «»   فريق طبي بمستشفى الامل يتمكن من إستئصــال ورم من بطـن إمرأة يـزن 14 كيلـو جـرام بالحديدة  «»   منافس نجم اليمن عمار العزكي يسخر من اليمنيين بقولة : لا تخف من شعب لا يملك تلفزيون ولاكهرباء!  «»   رئيس الوزراء يبحث مع المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين الصعوبات التي تعترض عمل الصندوق  «»   مؤسسة حضرموت تدشن حملة “نحبكم” الثالثة لدعم مرضى السرطان  «»   الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»  

صنعاء : رئيس مصلحة السجون على الأحزاب السياسية اللعب بعيداً عن اسوار السجون

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

        الزلب انهيار السجن المركزي انهيار لدولة..

صنعاء : رئيس مصلحة السجون على الأحزاب السياسية اللعب بعيداً عن اسوار السجون

334 300x225 صنعاء : رئيس مصلحة السجون على الأحزاب السياسية اللعب بعيداً عن اسوار السجون

الحديدة نيوز / صنعاء / منى الشامي

اكد اللواء محمد الزلب رئيس ملصحة السجون ان المواضيع التي تناولتها بعض وسائل الاعلام حول وجود مخطط بالسجن المركز يقوده  بعض مسئولون السجن ليس له اساس من الصحه، وماهو الا محاوله لاثارة زوبعة اعلامية حول السجون.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده اليوم اللواء محمد الزلب رئيس مصلحة السجون ومدير السجن المركزي محمد الكول بمقر السجن المركزي بصنعاء للتوضيح عن الأكاذيب التي أطلقها المغرضين حول الكشف عن تحذيرات وتوقعات أطلقها جنود الخدمات العاملة بالسجن المركزي عن حدوث كارثة قادمة بالسجن المركزي بصنعاء.

ودعا رئيس مصلحة السجون اللواء محمد الزلب كافة الأحزاب السياسية إلى اللعب بعدياً عن أسوار السجون كونها تهم جهات لا تقبل التسيس.. مشيراً ان انهيار السجن المركزي هو انهيار لدوله.

وأتهم الزلب  صحف ومواقع قال أنها تابعة لقيادات حزبية بأنها تسعى إلى تسييس القضية والحقيقة ..مبرراً خلفيات هذه الإشاعات بقوله أن هناك من خدمات السجن تم تصديرهم من السجن بسبب تجاوزهم للقانون ومخالفتهم وشكوى السجناء ضدهم ليسعوا بدورهم الى نشر الأخبار الكاذبة للمواقع والصحف الصفراء الذي لا هم لهم ألا نشر الأخبار لتنفيذ اجندة ومخطط حزبي أو غيره.

من جانبه أكد مدير السجن المركزي بصنعاء المقدم محمد الكول بان الوضع داخل السجن مستقر.. مشيرا الى ان ماتم نشره في بعض المواقع التي تسعى من خلال هذه الأخبار إلى تنفيذ مخططات حزبية من أجل زعزعة الوضع الأمني بالسجن المركزي بصنعاء.

وأشار الكول إلى وجود تحسينات وإصلاحات شملتها كافة السجون المركزية في الفترة الأخيرة مما أدى ببعض المستفيدين من العبث داخل السجون إلى محاولة زعزعة استقرارها.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك