آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

صنعاء : موظفات وزارة الشباب والرياضة يحتفلن بأنفسهن

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 8, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

صنعاء : موظفات وزارة الشباب والرياضة يحتفلن بأنفسهن

مبنى وزارة الشباب صنعاء : موظفات وزارة الشباب والرياضة يحتفلن بأنفسهن

الحديدة نيوز / صنعاء / عبدالرزاق العزعزي:

نظمت الموظفات في وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم احتفالاً خاصاً بهن في مبنى الوزارة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي صادف اليوم..

الموظفات اللواتي يقدر عددهن 24 فتاة قمن بتنسيق الحفل فيما بينهن وجمع مبلغ 1500 ريال لشراء هدايا وتكريم أنفسهن، وتأتي هذه الخطوة نظراً لعدم اهتمام الوزارة بالمرأة العاملة لديه لاسيما أن قطاع المرأة بالوزارة نظم مؤخراً مهرجان نسوي استمر أكثر من أسبوع وتم استقدام نساء من خارج الوزارة للعمل فيه – كما تقول إحدى موظفات الوزارة – وتضيف أن هذا الشيء سبب لهن استياءاً واسعاً خاصة إنهن لم يدعين إلى المهرجان..

وقال مصدر في الوزارة أن مديرة عام قطاع المرأة حين علمت بالحفل الذي نسق له بعيداً عن الوزارة؛ حاولت أن تظمه للقطاع الخاص بها، بيد أن الموظفات رفضن ذلك؛ معللات أن القطاع لم ينظم أي احتفالية خاصة للعاملات في الوزارة منذ خمس سنوات..

زينب الكليبي منسقة الحفل وصاحبة الفكرة لم تؤكد أو تنفي هذه المعلومة ولكنها قالت أن الوزارة لا تهتم بهن كثيراً، وهذا ما جعلهن يتفقن على تنظيم الحفل وجمع التبرعات له من الموظفات أنفسهن.. مضيفة في تصريح صحفي خاص أن الاحتفال جاء تقديساً واحتراماً لدورهن في خدمة المجتمع..

وقالت أنه تم ترشيحها من قبل الموظفات كمتحدثة رسمية لموظفات الوزارة في أي قضية قد تتعرض لها أي موظفة، سيما أنه تم الاتفاق في الحفل أن تكون النساء يد واحدة في مواجهة أي شي، وتم أيضاً طرح أفكار بعض مشاريع سيتم العمل عليه خلال الفترة القادمة..

الجدير بالذكر أن الهدف من هذا الاحتفال هو لفت انتباه المجتمع للمرأة التي باستطاعتها تنظيم أي فعالية أو مهرجان حتى بدون أي دعم..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك