آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

(صور)الجزائر.. بوتفليقة يدلي بصوته على كرسي متحرك

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 17, 2014 | لا توجد مشاركة

تفليق (صور)الجزائر.. بوتفليقة يدلي بصوته على كرسي متحرك

الجزائر.. بوتفليقة يدلي بصوته على كرسي متحرك

الحديدة نيوز- العربية نت

أدلى الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، بصوته متمماً واجبه الانتخابي على كرسي متحرك، في مدرسة البشير الإبراهيمي في منطقة الأبيار في أعالي العاصمة الجزائرية.

وظهر بوتفليقة، المرشح للانتخابات الرئاسية، على شاشة التلفزيون الجزائري الرسمي، وهو مقعد على كرسي متحرك، بعدما حيا عند المدخل الرئيس للمدرسة الصحافيين.

وظهر بوتفليقة وهو يضع ورقة التصويت داخل الصندوق الانتخابي، وكان قريباً منه شقيقه السعيد بوتفليقة وشقيقه ناصر بوتفليقة.

ومنذ الصباح، يتجمع العشرات من الصحافيين الجزائريين والأجانب أمام المدرسة لتغطية وصول الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة لأداء واجبه الانتخابي.

في المقابل، منعت وزارة الداخلية الجزائرية ومصالح أمن الرئيس بوتفليقة، وسائل الإعلام الدولية من تغطية قيام المرشح عبدالعزيز بوتفليقة من التصويت في مركز البشير الإبراهيمي، وسمحت فقط للصحافة المكتوبة الحكومية والتلفزيون الرسمي الجزائري فقط.

وكان هذا السلوك نفسه الذي جرى خلال إيداع الرئيس بوتفليقة ملف ترشحه لدى المجلس الدستوري، في الرابع مارس الماضي. وعزا مراقبون هذا المنع إلى محاولة السلطات منع أية تأويلات في حال ظهر الرئيس بوتفليقة غير قادر على الوقوف أو السير حتى صندوق الاقتراع.

تفليقه (صور)الجزائر.. بوتفليقة يدلي بصوته على كرسي متحرك

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك