أخبار عاجلة

“صور ” مجهولون يقتحمون مقر صحيفة الصباح الجديد بالحديدة وينهبون أجهزتها

‏  2 دقائق للقراءة        209    كلمة

“صور ” مجهولون يقتحمون مقر صحيفة الصباح الجديد بالحديدة وينهبون أجهزتها

22
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أقدم مجهولون في وقت متأخر من يوم أمس على إقتحام مقر صحيفة الصباح الجديد بمدينة الحديدة وقاموا بنهب أجهزة كمبيوترات والعبث بمقتنياتها وبعثرة أرشيفها وأوراقها ومستلزماتها المكتبية .
وقال لـ ” الحديدة نيوز ” الزميل / عبدالناصر ناصر أحد المحررين في الصحيفة بإنهم تفاجئوا يوم أمس السبت أثناء دخولهم مكتب الصحيفة من تعرض المكتب للسرقة وكسر باب مكتب رئيس التحرير، حيث تم نهب جهازين كمبيوتر وعدد من الملفات والاوراق المهمة وأشياء أخرى خاصة بالصحيفة ..

11
وأشار إلى أن ذلك العمل الجبان يعد أستهدافاً مباشراً  لرئيس التحرير ولكل العاملين في الصحيفة وتعدياً سافراً لمهنة الصحافة الغرض منها تكميم الأفواة والتوقف عن الدفاع عن حقوق وحريات المواطنين في تهامه .

مؤكداً بأن هذا الحادث الإجرامي الخطير الذي استهدف مقر الصحيفة يأتي في محاولة يائسة لإسكات صوت تهامة الحر ورسالة الصحيفة النيرة .
من جانبة أدان عدد من الصحفيين والكتاب والحقوقيين بمحافظة الحديدة واقعة الاقتحام والسرقة التي تعرضت لها صحيفة الصباح الجديد والتي وصفوها بالخطيرة، داعيين الاجهزة الأمنية الى سرعة فتح التحقيق في الواقعة ومعرفة الجناة وإحالتهم إلى النيابة.

unnamed

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *