آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

“صور ” مجهولون يقتحمون مقر صحيفة الصباح الجديد بالحديدة وينهبون أجهزتها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 9, 2014 | لا توجد مشاركة

“صور ” مجهولون يقتحمون مقر صحيفة الصباح الجديد بالحديدة وينهبون أجهزتها

2215 300x200 صور  مجهولون يقتحمون مقر صحيفة الصباح الجديد بالحديدة وينهبون أجهزتها
الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أقدم مجهولون في وقت متأخر من يوم أمس على إقتحام مقر صحيفة الصباح الجديد بمدينة الحديدة وقاموا بنهب أجهزة كمبيوترات والعبث بمقتنياتها وبعثرة أرشيفها وأوراقها ومستلزماتها المكتبية .
وقال لـ ” الحديدة نيوز ” الزميل / عبدالناصر ناصر أحد المحررين في الصحيفة بإنهم تفاجئوا يوم أمس السبت أثناء دخولهم مكتب الصحيفة من تعرض المكتب للسرقة وكسر باب مكتب رئيس التحرير، حيث تم نهب جهازين كمبيوتر وعدد من الملفات والاوراق المهمة وأشياء أخرى خاصة بالصحيفة ..

1165 300x200 صور  مجهولون يقتحمون مقر صحيفة الصباح الجديد بالحديدة وينهبون أجهزتها
وأشار إلى أن ذلك العمل الجبان يعد أستهدافاً مباشراً  لرئيس التحرير ولكل العاملين في الصحيفة وتعدياً سافراً لمهنة الصحافة الغرض منها تكميم الأفواة والتوقف عن الدفاع عن حقوق وحريات المواطنين في تهامه .

مؤكداً بأن هذا الحادث الإجرامي الخطير الذي استهدف مقر الصحيفة يأتي في محاولة يائسة لإسكات صوت تهامة الحر ورسالة الصحيفة النيرة .
من جانبة أدان عدد من الصحفيين والكتاب والحقوقيين بمحافظة الحديدة واقعة الاقتحام والسرقة التي تعرضت لها صحيفة الصباح الجديد والتي وصفوها بالخطيرة، داعيين الاجهزة الأمنية الى سرعة فتح التحقيق في الواقعة ومعرفة الجناة وإحالتهم إلى النيابة.

unnamed8 300x200 صور  مجهولون يقتحمون مقر صحيفة الصباح الجديد بالحديدة وينهبون أجهزتها

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك