آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 18, 2012 | لا توجد مشاركة

 

%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في الحديدة

ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في المحافظة

الحديدة نيوز /الحديدة / أحمد كنفاني :

أكد قائد قوات الأمن المركزي في محافظة الحديدة أن وحدات الأمن المركزي تشارك حالياً مع عدد من الوحدات الأمنية الأخرى في تنفيذ حملة أمنية ضد حاملي السلاح والمتجولين به في المحافظة بطريقة غير قانونية والقيام بإزالة العواكس من السيارات المخالفة.

وأشار العقيد عبدالملك الإرياني إلى أن الوحدات الأمنية تمكنت يوم أمس من ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح والتحفظ عليها وعلى حامليها.

وأكد الإرياني في تصريح لـ “الحديدة نيوز” أن الوحدات الأمنية مستمرة في تأدية واجبها والمشاركة في الحملة والتي يأتي تنفيذها ضمن الخطة الأمنية وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والمسؤولين في وزارة الداخلية والأمن ولما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

وأوضح أن الحملة الأمنية التي بدأت الأحد الماضي واستمرت حتى يوم أمس حققت العديد من الأهداف ولاقت ترحيباً واسعاً من كافة أبناء المحافظة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك