آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 18, 2012 | لا توجد مشاركة

 

%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في الحديدة

ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح دون ترخيص في الحملة المنفذة حالياً في المحافظة

الحديدة نيوز /الحديدة / أحمد كنفاني :

أكد قائد قوات الأمن المركزي في محافظة الحديدة أن وحدات الأمن المركزي تشارك حالياً مع عدد من الوحدات الأمنية الأخرى في تنفيذ حملة أمنية ضد حاملي السلاح والمتجولين به في المحافظة بطريقة غير قانونية والقيام بإزالة العواكس من السيارات المخالفة.

وأشار العقيد عبدالملك الإرياني إلى أن الوحدات الأمنية تمكنت يوم أمس من ضبط أكثر من (2000) قطعة سلاح والتحفظ عليها وعلى حامليها.

وأكد الإرياني في تصريح لـ “الحديدة نيوز” أن الوحدات الأمنية مستمرة في تأدية واجبها والمشاركة في الحملة والتي يأتي تنفيذها ضمن الخطة الأمنية وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والمسؤولين في وزارة الداخلية والأمن ولما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

وأوضح أن الحملة الأمنية التي بدأت الأحد الماضي واستمرت حتى يوم أمس حققت العديد من الأهداف ولاقت ترحيباً واسعاً من كافة أبناء المحافظة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك