آخر الأخبار : ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»   تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالحديدة  «»   اجتماع تشاوري في باجل لتمكين وصول النساء للعدالة  «»  

ضبط خلية إرهابية تابعة للعدوان بمنطقة همدان محافظة صنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 14, 2016 | لا توجد مشاركة

اسلحه2 ضبط خلية إرهابية تابعة للعدوان بمنطقة همدان محافظة صنعاء

صنعاء – سبأ:
 ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية إحدى الخلايا الإرهابية التابعة للعدوان السعودي الأمريكي بمنطقة همدان محافظة صنعاء.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية وبعد عملية رصد ومتابعة تمكنت من ضبط هذه الخلية الإرهابية في منطقة همدان وعثرت بحوزتها على كمية من الأسلحة والقذائف المتنوعة.

وأشاد المصدر بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والمواطنين المتعاونين في ضبط الخلية الإرهابية .. لافتاً إلى أنه يجري حالياً استكمال التحقيقات مع أفراد هذه الخلية لمعرفة من يقف وراءها وضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية لن تألوا جهداً في تنفيذ مهامها وواجباتها الأمنية في الحفاظ على الأمن والإستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك