آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

ضبط سفينة على متنها 160 برميل مازوت للتهريب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 17, 2012 | لا توجد مشاركة

ديزل ضبط سفينة على متنها 160 برميل مازوت للتهريب

ضبط سفينة على متنها 160 برميل مازوت للتهريب

الحديدة نيوز-صنعاء-متابعات

ضبط القطاع البحري لخفر السواحل اليمنية قطاع خليج عدن اليوم سفينة محلية وعلى متنها 160 برميل من مادة المازوت لغرض تهريبها إلى أحد بلدان القرن الأفريقي.

وأوضح مصدر أمني في القطاع لوكالة الانباء اليمنية (سبأ ) أن زوارق الامن البحري رصدت السفينة وهي تبحر بطريقة مشبوهة وتم اعتراضها وتفتيشها والعثور على الكمية المذكورة التي لم يكن مرخص لها .

وأكد المصدر الامني انه تم احتجاز السفينة واقتيادها للتحقيق ومصادرة الكمية المذكورة ومعرفة الاسباب والدوافع وراء تلك الاعمال المخلة بالأنظمة والقوانين والتي تدخل في خانة التهريب المضر بالاقتصاد الوطني .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك