آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

ضبط قطع ليزر قناصات مع قواعدها قادمة من الصين بجمرك الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 11, 2014 | لا توجد مشاركة

14 01 11 1304417541 ضبط قطع ليزر قناصات مع قواعدها قادمة من الصين بجمرك الحديدة

ضبط قطع ليزر قناصات مع قواعدها قادمة من الصين بجمرك الحديدة

الحديدة نيوز../ -متابعات

تمكن جمرك ميناء الحديدة مؤخرا من ضبط عدد من قطع ليزر "قناصات" في حاوية تابعة لشركة النهر الجاري للتجارة والصناعة لمواد التغذية المحدودة .

وأوضح مدير عام جمرك ميناء الحديدة عبدالله حبيب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن رجال الجمرك وخلال معاينتهم الآلية بإستخدام جهاز الأشعة السينية للحاوية التي تحمل رقم egsv9022579 إشتبهوا بوجود مواد مغايرة لما هو موجود في مستندات الحاوية.

وأضاف : إن رجال الجمرك قاموا على الفور بعملية الفحص اليدوي للحاوية حيث اكتشفوا 13 قطعة ليزر توجيه قناصات مع قواعدها تم إخفائها داخل كرتون ضمن الشحنة القادمة من الصين على أنها حاوية تتضمن معمل لصناعة الحلويات خاصة بالشركة .

مشيدا بيقظة رجال الجمرك في مختلف المواقع الجمركية وحسهم العالي الذي أسهم ويسهم دائما في حماية الوطن والمجتمع من دخول أي مواد خطرة أو محظورة حد تعبيره .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك