آخر الأخبار : العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»   ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن  «»   الموت يغيب الممثل المصري صلاح رشوان  «»   طفل بالحديدة يعاني من إنحراف في العين يحتاجالى عملية بتكلفة 200 الف ريال يناشد عون أهل الخير  «»   متنفذون ينهبون ارض محطه كهرباء الجراحي بالحديده  «»   بوادر أزمة دبلوماسية بين طهران وأنقرة  «»   وكيل محافظة الحديدة يطلع على الخدمات بدار الأيتام  «»  

ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 8, 2014 | لا توجد مشاركة

Counterfeit currency1 300x197 ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

تمكنت الشرطة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة يوم أمس الأحد من إلقاء القبض على شخصين متهمين بترويج عملة وطنية مزيفة أثناء قيامهما بشراء أغنام من سوق باجل الأسبوعي .

وقال العقيد عبد الحكيم الملاحي مدير شرطة مديرية باجل بأن عملية ضبط المتهمين تمت بعد تلقيهم بلاغ من احد المواطنين يفيد بقيام شخصين بشراء أغنام وإعطائه مبلغ 1500 ريال سعودي أتضح بعد مغادرتهم أنها مزيفة .

مشيراً الى أنة تم تتبع المتهمين بالتنسيق مع شرطة خميس بني سعد وضبطهم وبحوزتهم 4 ألاف ريال سعودي مزيفة فئة  الـ 500 ريال .

لافتاً بأن التحقيقات ما زالت جارية مع المتهمين تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية لمحاكمتهم بتهمة الأضرار بالاقتصاد الوطني .

هذا وتم إعادة المواشي إلى مالكها ، وتحريز العملة السعودية المزيفة وإرسالها مع المتهمين والسيارة التي كانا على متنها إلى النيابة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك