آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 8, 2014 | لا توجد مشاركة

Counterfeit currency1 300x197 ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

تمكنت الشرطة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة يوم أمس الأحد من إلقاء القبض على شخصين متهمين بترويج عملة وطنية مزيفة أثناء قيامهما بشراء أغنام من سوق باجل الأسبوعي .

وقال العقيد عبد الحكيم الملاحي مدير شرطة مديرية باجل بأن عملية ضبط المتهمين تمت بعد تلقيهم بلاغ من احد المواطنين يفيد بقيام شخصين بشراء أغنام وإعطائه مبلغ 1500 ريال سعودي أتضح بعد مغادرتهم أنها مزيفة .

مشيراً الى أنة تم تتبع المتهمين بالتنسيق مع شرطة خميس بني سعد وضبطهم وبحوزتهم 4 ألاف ريال سعودي مزيفة فئة  الـ 500 ريال .

لافتاً بأن التحقيقات ما زالت جارية مع المتهمين تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية لمحاكمتهم بتهمة الأضرار بالاقتصاد الوطني .

هذا وتم إعادة المواشي إلى مالكها ، وتحريز العملة السعودية المزيفة وإرسالها مع المتهمين والسيارة التي كانا على متنها إلى النيابة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك