آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 8, 2014 | لا توجد مشاركة

Counterfeit currency1 300x197 ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

ضبط مروجين لعملة مزيفة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

تمكنت الشرطة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة يوم أمس الأحد من إلقاء القبض على شخصين متهمين بترويج عملة وطنية مزيفة أثناء قيامهما بشراء أغنام من سوق باجل الأسبوعي .

وقال العقيد عبد الحكيم الملاحي مدير شرطة مديرية باجل بأن عملية ضبط المتهمين تمت بعد تلقيهم بلاغ من احد المواطنين يفيد بقيام شخصين بشراء أغنام وإعطائه مبلغ 1500 ريال سعودي أتضح بعد مغادرتهم أنها مزيفة .

مشيراً الى أنة تم تتبع المتهمين بالتنسيق مع شرطة خميس بني سعد وضبطهم وبحوزتهم 4 ألاف ريال سعودي مزيفة فئة  الـ 500 ريال .

لافتاً بأن التحقيقات ما زالت جارية مع المتهمين تمهيداً لإحالتهم إلى النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية لمحاكمتهم بتهمة الأضرار بالاقتصاد الوطني .

هذا وتم إعادة المواشي إلى مالكها ، وتحريز العملة السعودية المزيفة وإرسالها مع المتهمين والسيارة التي كانا على متنها إلى النيابة ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك