آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

ضبط (4) عناصر إرهابية بينهم سعوديان في نقطة جبل رأس بالحديدة واستشهاد جنديين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 2, 2014 | لا توجد مشاركة

ضبط (4) عناصر إرهابية بينهم سعوديان في نقطة جبل رأس بالحديدة واستشهاد جنديين
12 2012 epa 300x225 ضبط (4) عناصر إرهابية بينهم سعوديان في نقطة جبل رأس بالحديدة واستشهاد جنديين
الحديدة نيوز / خاص

أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 4 من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في نقطة جبل رأس في محافظة الحديدة في الساعات الأولى من فجر أمس بينهم اثنان يحملان الجنسية السعودية.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) : «وبعد ساعتين من عملية الضبط هاجمت عناصر من تنظيم القاعدة بسيارتين إحداهما مفخخة النقطة الأمنية في محاولة للإفراج عن العناصر الإرهابية المضبوطة ، وتم تبادل إطلاق النار مع المهاجمين والتصدي لهم من قبل أفراد النقطة الأمنية ».

وأوضح أنه نتج عن هذه المواجهات استشهاد فردين من رجال الأمن وهما الرقيب/ أحمد صالح ضيف الله العابس و العريف/ أكرم لطف علي صالح القوى ، الى جانب إصابة ضابط وفرد آخر ، فضلا عن مصرع عنصرين من عناصر تنظيم القاعدة وإصابة ثالث من تلك العناصر التي هاجمت النقطة الأمنية .

وأشار المصدر إلى أن العناصر الإرهابية لاذت بالفرار إلى جبال وصاب مخلفة وراءها سيارة مفخخة بالمتفجرات يجري حاليا التعامل معها من قبل المتخصصين بتفكيك العبوات والمتفجرات.

وأكد المصدر أن أجهزة الامن ستواصل جهودها في ملاحقة العناصر الإرهابية في جبال وصاب حتى يتم ضبطها وتقديمها للعدالة ، مناشداً الأخوة المواطنين بالإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة في المنطقة أو أي مظاهر إخلالات أمنية تكدر السكينة العامة والأمن العام

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك