آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

ضبط (4) عناصر إرهابية بينهم سعوديان في نقطة جبل رأس بالحديدة واستشهاد جنديين

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 2, 2014 | لا توجد مشاركة

ضبط (4) عناصر إرهابية بينهم سعوديان في نقطة جبل رأس بالحديدة واستشهاد جنديين
12 2012 epa 300x225 ضبط (4) عناصر إرهابية بينهم سعوديان في نقطة جبل رأس بالحديدة واستشهاد جنديين
الحديدة نيوز / خاص

أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 4 من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في نقطة جبل رأس في محافظة الحديدة في الساعات الأولى من فجر أمس بينهم اثنان يحملان الجنسية السعودية.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) : «وبعد ساعتين من عملية الضبط هاجمت عناصر من تنظيم القاعدة بسيارتين إحداهما مفخخة النقطة الأمنية في محاولة للإفراج عن العناصر الإرهابية المضبوطة ، وتم تبادل إطلاق النار مع المهاجمين والتصدي لهم من قبل أفراد النقطة الأمنية ».

وأوضح أنه نتج عن هذه المواجهات استشهاد فردين من رجال الأمن وهما الرقيب/ أحمد صالح ضيف الله العابس و العريف/ أكرم لطف علي صالح القوى ، الى جانب إصابة ضابط وفرد آخر ، فضلا عن مصرع عنصرين من عناصر تنظيم القاعدة وإصابة ثالث من تلك العناصر التي هاجمت النقطة الأمنية .

وأشار المصدر إلى أن العناصر الإرهابية لاذت بالفرار إلى جبال وصاب مخلفة وراءها سيارة مفخخة بالمتفجرات يجري حاليا التعامل معها من قبل المتخصصين بتفكيك العبوات والمتفجرات.

وأكد المصدر أن أجهزة الامن ستواصل جهودها في ملاحقة العناصر الإرهابية في جبال وصاب حتى يتم ضبطها وتقديمها للعدالة ، مناشداً الأخوة المواطنين بالإبلاغ عن أي عناصر مشبوهة في المنطقة أو أي مظاهر إخلالات أمنية تكدر السكينة العامة والأمن العام

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك