آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

ضمن حملة ساعدني كي أتعلم .. (منى) تدشن توزيع 3000 حقيبة مدرسية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 28, 2015 | لا توجد مشاركة

1269 300x200 ضمن حملة ساعدني كي أتعلم .. (منى) تدشن توزيع 3000 حقيبة مدرسية

ضمن حملة ساعدني كي أتعلم .. (منى) تدشن توزيع 3000 حقيبة مدرسية

الحديدة نيوز / عبدالرحمن واصل 

دشنت منظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية (منى) اليوم في منطقة جدر بمحافظة صنعاء حملة “ساعدني كي أتعلم ” والتي تهدف إلى توزيع الحقيبة المدرسية لعدد ثلاثة ألف طالب وطالبة من طلاب التعليم الأساسي.

وخلال تدشين الحملة التي بدأت في مدرسة الصديق في منطقة جدر – أكد رئيس المنظمة فاتك الرديني على أهمية هذه الحملة التي تهدف إلى دعم الأسر الفقيرة في مواجهة الأعباء والتكاليف الدراسية.

وأضح الرديني أن الحقيبة المدرسية تحتوي على مجموعة من الدفاتر والأقلام وعدد من المستلزمات الدراسية التي يعجز بعض من أولياء الأمور توفيرها بسبب الفقر أو الظروف المعيشية التي يمر بها الكثير.. مشيراً إلى أن هذه الحملة ستشمل عدد من مدارس أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وخاصة في المناطق التي تعد أكثر تجمعاً للنازحين والفقراء.

وتأتي هذه الحملة في إطار مشروع إغاثة متكاملة تنفذها (منى) حالياً تتضمن عدة مشاريع إغاثية في عدة مجالات لعل أهمها توزيع المواد الغذائية والإيوائيه والملابس الشتوية بالإضافة إلى مشروع دعم الطالب التي يتضمن توزيع الحقيبة والزي المدرسي ويستفيد من هذه المشاريع مئات الأسر في عدد من محافظات الجمهورية.

2238 300x200 ضمن حملة ساعدني كي أتعلم .. (منى) تدشن توزيع 3000 حقيبة مدرسية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك