آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

طائرات العدوان تدمر جسر الدرجة الرابط بين محافظتي صنعاء والحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 12, 2016 | لا توجد مشاركة

 

13906990 1330802413616360 5809134642261998092 n 300x179 طائرات العدوان تدمر جسر الدرجة الرابط بين محافظتي صنعاء والحديدة

طائرات العدوان تدمر جسر الدرجة الرابط بين محافظتي صنعاء والحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مساء اليوم استهداف جسري مكحلة بباب الشق والدرجة بمنطقة بني سعد في الطريق الرئيسي الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة والتي كان قد استهدفهما بعد منتصف ليل أمس بسلسلة غارات.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان عاود مساء اليوم استهداف جسر مكحلة بباب الشق وجسر الدرجة في مديرية خميس بني سعد ما أدى إلى تدمير ما تبقى فيهما من أعمدة.

وأشار المصدر إلى أن الغارات التي شنها طيران العدوان مساء اليوم أدت إلى إصابة خمسة مواطنين على الأقل في المنازل القريبة من الجسرين واستمرار انقطاع حركة السير بالخط الدولي الحديدة صنعاء وتضرر العديد من المباني السكنية والمحلات التجارية .

ولفت المصدر إلى أن مئات السيارات والمركبات عالقة في منطقة خميس بني سعد بسبب انقطاع حركة المرور في خط الحديدة – صنعاء منذ منتصف ليلة أمس جراء قصف طيران العدوان للجسرين. وكان طيران العدوان قد شن منتصف ليل أمس سلسلة غارات على جسري مكحلة والدرجة في مديرية خميس بني سعد وعدد من الجسور والعبارات في الخط الدولي الحديدة – صنعاء ما أدى إلى تدميرها وإصابة أكثر من ستة مواطنين وانقطاع حركة السير .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك