أخبار عاجلة

طائرات العدوان تدمر جسر الدرجة الرابط بين محافظتي صنعاء والحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

 

13906990_1330802413616360_5809134642261998092_n

طائرات العدوان تدمر جسر الدرجة الرابط بين محافظتي صنعاء والحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم مساء اليوم استهداف جسري مكحلة بباب الشق والدرجة بمنطقة بني سعد في الطريق الرئيسي الرابط بين العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة والتي كان قد استهدفهما بعد منتصف ليل أمس بسلسلة غارات.

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان عاود مساء اليوم استهداف جسر مكحلة بباب الشق وجسر الدرجة في مديرية خميس بني سعد ما أدى إلى تدمير ما تبقى فيهما من أعمدة.

وأشار المصدر إلى أن الغارات التي شنها طيران العدوان مساء اليوم أدت إلى إصابة خمسة مواطنين على الأقل في المنازل القريبة من الجسرين واستمرار انقطاع حركة السير بالخط الدولي الحديدة صنعاء وتضرر العديد من المباني السكنية والمحلات التجارية .

ولفت المصدر إلى أن مئات السيارات والمركبات عالقة في منطقة خميس بني سعد بسبب انقطاع حركة المرور في خط الحديدة – صنعاء منذ منتصف ليلة أمس جراء قصف طيران العدوان للجسرين. وكان طيران العدوان قد شن منتصف ليل أمس سلسلة غارات على جسري مكحلة والدرجة في مديرية خميس بني سعد وعدد من الجسور والعبارات في الخط الدولي الحديدة – صنعاء ما أدى إلى تدميرها وإصابة أكثر من ستة مواطنين وانقطاع حركة السير .

عن gamdan

شاهد أيضاً

بن شاجع يدعو لمراجعة المواقف والتوحد أمام التحديات الكبيرة التي يواجهها اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        382    كلمة الحديدة نيوز / خاص : دعا الشيخ صالح محمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *