آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

طالبة سعودية تدعم حملة أوباما الانتخابية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 21, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

سعوديه طالبة سعودية تدعم حملة أوباما الانتخابية

طالبة سعودية تدعم حملة أوباما الانتخابية

 

 

قالت إنها تعمل من 2007 بدعم حملته ومؤمنة بأفكار الحزب الديموقراطي

الحديدة نيوز- متابعات

قامت طالبة سعودية في الولايات المتحدة بدعم الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي والمرشح الديموقراطي باراك أوباما.

وأوضحت الطالبة السعودية اريل مهنا اللامي من فريق دعم حملة أوباما ومراقبة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، لـ"قناة العربية" أنها كمواطنة أمريكية آتية من ثقافة عربية بحتة تجرعت مرارة الوضع الاقتصادي السيء للولايات المتحدة الأمريكية في فترة رئاسة بوش.

وأضافت أنها أرادت أن تبحث عن صوت آخر والرئيس أوباما جاء من بيئة إفريقية مختلفة عن كل الرؤساء السابقين.

وأكدت اريل التي تشارك مع الحملة الانتخابية لأوباما للمرة الثانية، أن الحزب الديمقراطي يتناسب تماما مع تطلعاتها وأفكارها التي تؤمن بها، مشيرة إلى أنها قررت من العام 2007 أن تصوت لأوباما.

وأضافت أن عدد العرب ارتفع في الآونة الأخيرة بسبب الأحداث العربية الأخيرة والحروب وكونوا جالية عربية كبيرة، مضيفة أن العرب يفضلون اختيار أنهم آتون من بشرة بيضاء ومن ثم يندمجون في المجتمعات الغربية وهذا خطأ.

وأشارت إلى أنه من المفروض أن يقوم العرب بتدوين أنفسهم في عمليات الترشح أنهم صنف آخر ويكتبون أن عرقهم عربي، لتكون لهم حقوق عند قيام الحكومة بحصد عدد الأصوات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك