آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

طفح المجاري تعكر فرحة العيد في الحديدة والمواطنون يشكون

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

وسط إهمال المجلس المحلي بالمحافظة … طفح المجاري تعكر فرحة العيد في الحديدة والمواطنون يشكون
المجاري بالحديدة طفح المجاري تعكر فرحة العيد في الحديدة والمواطنون يشكون
الحديدة نيوز / خاص


سادت حالة من الغضب بين أوساط المواطنين بمحافظة الحديدة منذ أول أيام عيد الفطر المبارك بعد أن أفسدت طفح المجاري شوارع المحافظة وأغرقت المحافظة وشوارعها بالمجاري والمستنقعات بعد أن عجز المجلس المحلي والمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي من شفط مياة المجاري من الشوارع وإيجاد الحلول المناسبة بشأن طفح المجاري الذي عكر فرحة العيد بالمحافظة  وكأن السلطة المحلية نسيت هموم المواطنين تمامًا.. رغم الشكاوى والاستغاثات فلم يستجب لهم أحد….
وعبرالمواطنين بمحافظة الحديدة عن أستيائهم الشديد لغياب دور المجلس المحلي ومؤسسة المياة والصرف الصحي بالمحافظة في القيام بواجبهما لإيجاد الحلول المجدية بشأن طفح المجاري المنتشر في
شوارع المحافظة مما ينذر بكارة بيئية محتملة إذا لم يتم تدارك المشكلة وإيجاد الحلول .

صور المجاري بالحديدة طفح المجاري تعكر فرحة العيد في الحديدة والمواطنون يشكون
وأكد المواطنين بأنة وعلى الرغم من البلاغات والشكاوي المتكررة إلا أن مؤسسة المياة والصرف الصحي ، لا تقوم بدورها على أكمل وجه وهناك قصور في أداءها كما يجب ، فهي لاتصل للحارات وحتى الشوارع الرئيسية مؤكدين بأن طفح المجاري في الشوارع وبالذات حي باب مشرف وحي المطراق وشارع صنعاء وحي غليل والحكيمي قد تسبب بحرمان الأطفال من فرحتهم  بالعيد السعيد و حرمهم من الخروج إلى الشارع للتعبير عن فرحتهم بالعيد
ويتساءل المواطنون متى سيمر محافظ محافظة الحديدة / أكرم عبدالله عطية أو حتى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة حسن هيج من هذه الشوارع والحارات التي تنتشر فيها مياه المجاري بشگل مخيف؟ ومتى سينقذها من الغرق في مستنقعات مليئة بالميگروبات والجراثيم والأوبئة والبلهاريسيا؟.
مشيرين إلى أن المجاري التي تفوح منها روائح تزكم الأنوف قد جلبت لهم ولأطفالهم الأمراض
والبعوض وأن حياتهم مهددة بالخطر في أي لحظة .

DSC00392 طفح المجاري تعكر فرحة العيد في الحديدة والمواطنون يشكون

الحياة أصبحت لا تطاق في عروسة البحر الأحمر ، والجراثيم والميكروبات تنتشر بكل شوارع وأحياء المحافظة ، كما أن الروائح الكريهة تضر بالصحة وتمرض الصدور.. فإلى متى سيستمر هذا الوضع؟.. ألسنا مواطنين لنا حق الحياة فى بيئة نظيفة وآمنة ؟ 

شوراع الحديدة طفح المجاري تعكر فرحة العيد في الحديدة والمواطنون يشكون

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك