أخبار عاجلة

طلاب الدراسات العليا بجامعة صنعاء يدعون للاعتصام السبت المقبل

‏  2 دقائق للقراءة        257    كلمة

 

 

بسبب تاخر البت في معاملاتهم:

طلاب الدراسات العليا بجامعة صنعاء يدعون للاعتصام السبت المقبل

الحديدة نيوز-صنعاء- عفاف اليمني

عبر الكثير من طلاب الدراسات العليا بجامعة صنعاء عن استيائهم من الإجراءات الروتينية والمماطلة من قبل المسئولين بالجامعة في معالجة قضاياهم ومشاكلهم وتأخر إجراءاتهم وعدم البت في معاملاتهم .

وأوضح الطلاب ان عدم انعقاد مجلس الدراسات العليا بصورة منتظمة أفضى الى تراكم ملفاتهم ومعاملاتهم وتعطيل المصالح العلمية للطلاب خاصة بعض المعاملات التي لا تحتمل التأخير وتستلزم سرعة النظر فيها لما من شأنه خدمة الطلاب وتحسين العملية التعليمية .

مشيرين إلى أنهم استبشروا خيرا بتدخل رئيس الجامعة الدكتور خالد طميم قبل فترة والذي اتخذ عدد من الإجراءات والخطوات لتسهيل معاملات الطلاب منها انعقاد المجلس بصورة مستمرة وتصفية قضايا الطلاب أولا بأول لكن هذا الأمل توارى بسبب عدم التزام المجلس بالانعقاد .

ودعا طلاب الدراسات العليا تنفيذهم لاعتصام يوم السبت القادم أمام مبنى الدراسات العليا في حالة عدم انعقاد المجلس والبت في ملفاتهم .

من جانبه أوضح مصدر مختص بنيابة الدراسات العليا واقعية تلك المطالب والشكاوى مشيرا في الوقت نفسه حرص المسؤولين بالجامعة على معالجتها والبت فيها  في اقرب وقت حيث من المقرر -كما قال- ان ينعقد مجلس الدراسات العليا يوم 15 من الشهر الجاري للنظر في تلك الملفات والمواضيع العلمية ومعالجتها دون تأخير وبصورة تخدم طلاب الدراسات العليا وتيسر لهم استكمال إجراءاتهم العلمية والتغلب على المعوقات الني يواجهونها.

عن arafat

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *