آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

طلاب ثانوية عدن النموذجية ينظمون اجتماعا لمناقشة صدور صحيفتهم المدرسية!

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

طلاب ثانوية عدن النموذجية ينظمون اجتماعا لمناقشة صدور صحيفتهم المدرسية!

00002 300x225 طلاب ثانوية عدن النموذجية ينظمون اجتماعا لمناقشة صدور صحيفتهم المدرسية!

0009 300x225 طلاب ثانوية عدن النموذجية ينظمون اجتماعا لمناقشة صدور صحيفتهم المدرسية!

الحديدة نيوز / عدن/  محمدالمسيحي

نظم عدد من طلاب ثانوية عدن النموذجية  اجتماعاً  لهم للمشاركون في مشروعهم الذي اعتبروة كنز حلمهم في  الرفوع  إلى القمم،  وذلك ليكون لهم شان عظيم في اصدار صحيفتهم المدرسية والتي اعتبرت فخرا لثانوية عدن النموذجية باصدار هذه الصحيفة كنموذج  اعتزاز بهؤلاء الطلاب النموذجين   حيث امتاز الاجتماع بحضور هئية التحرير الذين يتراسوا هذه الصحيفة بصودورها.وقد تكونت هيئة التحرير من عدد من الطلاب وهم:

.1:أيمن محمود السالمي 2. نسـيم صالح الواصلي 3. أحمد ظفر 4. أحمد جلال علي 5. أحمد محمد أحمد مبجر 6. المشرف(أ.محمد علي الغنيمي).

وتضمن الاجتماع كلمة لمديرة ثانوية عدن النموذجية”الاستاذة  ”رجاء عبده ناجي ” التي تحدثت بدورها عن مفهوم  ”الذكاء الجماعي” وهو الذكاء المشترك بين أفراد المجموعة الذي ينبثق من تعاون وتنافس أفراد المجموعة وخاصة عند تعاون  الطلاب النموذجين في شي نموذج وعايد  مصلحتة للمدرسة ولها الفخر بان تتبنى كل جديد في دعهمهم  وهذا يعتبر ركن أساسي لخلق تطور اجتماعي ناجح يصبو لتحقيق أسمى الأهداف وخلق مستقبل باهر مثمر بالنجاحات المتتالية لدى الطلاب. وشددت بدورها عن أهمية التعاون المشترك في اصدار هذه الصحيفة المدرسية الشهرية والذي يعود بالتالي لمصلحة الطالب.

كما وتخلل الاجتماع كلمة لريئس تحرير الصحيفة المدرسية الطالب”ايمن محمودالسالمي” والذي شدد أيضا على أهمية مفهوم ” الذكاء الجماعي” في تطوير المجتمع وتحقيق مراتب عُليا تستحق التقديرفي مثل هذه الاصدارات والتعاون من قبل الطلاب.

واعتبر السالمي هذا الاصار للصحيفة المدرسية والذي يشرف عليها احد اساتذة ثانوية عدن النموذجية الاستاذ”محمدعلي الغنيمي “انما هو اعتزاز ورفع معنوية لدى الطلاب في الصفوف الاخرى لكي ينالوا اعجاب بهذا الاصدار ويعملون نفس دربنا.

وقال”ان اصدارها سوف يعطي  الطلاب افاقا جديدة خارج الاطر الدراسية المالوفة،وتعطيهم الفرصة للاستفادة ومن ثم تنمي مواهبهم.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك