طلاب ثانوية عدن النموذجية ينظمون اجتماعا لمناقشة صدور صحيفتهم المدرسية!

‏  2 دقائق للقراءة        340    كلمة

طلاب ثانوية عدن النموذجية ينظمون اجتماعا لمناقشة صدور صحيفتهم المدرسية!

0000

000

الحديدة نيوز / عدن/  محمدالمسيحي

نظم عدد من طلاب ثانوية عدن النموذجية  اجتماعاً  لهم للمشاركون في مشروعهم الذي اعتبروة كنز حلمهم في  الرفوع  إلى القمم،  وذلك ليكون لهم شان عظيم في اصدار صحيفتهم المدرسية والتي اعتبرت فخرا لثانوية عدن النموذجية باصدار هذه الصحيفة كنموذج  اعتزاز بهؤلاء الطلاب النموذجين   حيث امتاز الاجتماع بحضور هئية التحرير الذين يتراسوا هذه الصحيفة بصودورها.وقد تكونت هيئة التحرير من عدد من الطلاب وهم:

.1:أيمن محمود السالمي 2. نسـيم صالح الواصلي 3. أحمد ظفر 4. أحمد جلال علي 5. أحمد محمد أحمد مبجر 6. المشرف(أ.محمد علي الغنيمي).

وتضمن الاجتماع كلمة لمديرة ثانوية عدن النموذجية”الاستاذة  “رجاء عبده ناجي ” التي تحدثت بدورها عن مفهوم  “الذكاء الجماعي” وهو الذكاء المشترك بين أفراد المجموعة الذي ينبثق من تعاون وتنافس أفراد المجموعة وخاصة عند تعاون  الطلاب النموذجين في شي نموذج وعايد  مصلحتة للمدرسة ولها الفخر بان تتبنى كل جديد في دعهمهم  وهذا يعتبر ركن أساسي لخلق تطور اجتماعي ناجح يصبو لتحقيق أسمى الأهداف وخلق مستقبل باهر مثمر بالنجاحات المتتالية لدى الطلاب. وشددت بدورها عن أهمية التعاون المشترك في اصدار هذه الصحيفة المدرسية الشهرية والذي يعود بالتالي لمصلحة الطالب.

كما وتخلل الاجتماع كلمة لريئس تحرير الصحيفة المدرسية الطالب”ايمن محمودالسالمي” والذي شدد أيضا على أهمية مفهوم ” الذكاء الجماعي” في تطوير المجتمع وتحقيق مراتب عُليا تستحق التقديرفي مثل هذه الاصدارات والتعاون من قبل الطلاب.

واعتبر السالمي هذا الاصار للصحيفة المدرسية والذي يشرف عليها احد اساتذة ثانوية عدن النموذجية الاستاذ”محمدعلي الغنيمي “انما هو اعتزاز ورفع معنوية لدى الطلاب في الصفوف الاخرى لكي ينالوا اعجاب بهذا الاصدار ويعملون نفس دربنا.

وقال”ان اصدارها سوف يعطي  الطلاب افاقا جديدة خارج الاطر الدراسية المالوفة،وتعطيهم الفرصة للاستفادة ومن ثم تنمي مواهبهم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *