آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

طلال عقلان يلتقي المدير التنفيذي للشركة الكويتية للتنمية العقارية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2016 | لا توجد مشاركة

طلال طلال عقلان يلتقي المدير التنفيذي للشركة الكويتية للتنمية العقارية

صنعاء – سبأ:

التقى عضو اللجنة الثورية العليا الاخ طلال عقلان ، اليوم بصنعاء ، المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية الكويتية للتنمية العقارية والمساهمين الرئيسين في رأسمالها عن الجانب الحكومي . 

واستعرض اللقاء نشاط الشركة والمشاكل والصعوبات التي تواجه بعض مشاريعها الاستثمارية ، والاجراءات المطلوب اتخاذها من قبل الجهات المعنية وذات العلاقة بقطاع الاستثمار لتعزيز قدرة الشركة على تجاوزها وتنمية دورها الاستماري في القطاع العقاري. 

وتطرق اللقاء الى برنامج التحديث والتطوير الداخلي للانظمة المالية والادارية والمحاسبية ، الجاري تصميمه من قبل احدى الشركات المتخصصة ، والهادفة الى احداث نقلة نوعية في آلية عمل الشركة وصون اصولها وممتلكاتها . 

واكد طلال عقلان ، حرص الحكومة على توفير كافة المقومات الكفيلة باستقرار النشاط الاستثماري للشركة ، بما يعزز من جهودها لتجاوز المشاكل والصعوبات الماثلة أمامها .

واوضح اهمية برنامج التحديث الاداري والمالي والقانوني ، باعتباره ضروره لتطوير آلية عملها وتنمية مكانتها الاستثمارية ، بخلاف أهميته في المساعدة على التغلب على الإشكاليات القائمة في نظامها الإداري وتأكيد الشفافية في مختلف عملياتها الاستثمارية والمالية . 

وخلص اللقاء الى مجموعة من الاجراءات العاجلة ازاء المشاكل والصعوبات المثارة من قبل المدير التنفيذي ، في تجاه معالجتها والتغلب عليها . 

وأكد اللقاء على عقد اجتماع يضم قيادة وزارة الشؤن القانونية والإدارة التنفيذية للشركة ، لغرض المساعدة القانونية في مشروع التحديث والتطوير المؤسسي للشركة ، لما من شأنه تلافي اي اختلالات قانونية قد تعتري المشروع ، وعلى ان يتم رفع تقرير بما سيتم التوصل اليه، الى اجتماع قادم يعقد خلال الاسبوعين المقبلين .

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك