آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

طلقات نارية طائشة تودي بحياة شخص في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 6, 2013 | لا توجد مشاركة

 

طلقات نارية طائشة تودي بحياة شخص في الحديدة

164 300x224 طلقات نارية طائشة تودي بحياة شخص في الحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

أدت طلقات نارية طائشة إلى مصرع مواطن بطلق ناري ظهر يوم أمس بمدينة الحديدة إثر شجار بين جنديين كانا في سوق القات بحي المطراق وسط المدينة.. وقالت مصادر أمنية إن المواطن علي أحمد غانم المعمري والذي يبلغ من العمر 52 عاماً تعرض لإطلاق نار أثناء تواجده في المقهى الذي يعمل فيه بحي المطراق، وأن إحدى الرصاصات اخترقت جسده لتستقر الأولى في صدره والأخرى في بطنه.. وأشار المصدر إلى أن رجلي أمن بزي مدني كانا يتشاجران في سوق القات القريب من المقهى وقاما باستخدام السلاح لتودي الرصاصات بأحد المواطنين أثناء تواجده في المقهى القريب من السوق.. المصدر ذاته أكد أن إطلاق الرصاص تسبب في إصابة المواطن المعمري بعيار ناري في الصدر والبطن نقل على إثره الى مستشفى الأقصى التخصصي، لكنه فارق الحياة على الفور.
لافتاً الى أن تحريات البحث الجنائي بالحديدة قامت على الفور بالنزول الى مسرح الجريمة وجمع الاستدلالات والتحقيقات ومتابعة الجناة لضبطهم.

” الجمهورية نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك