آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

طلقات نارية طائشة تودي بحياة شخص في الحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 6, 2013 | لا توجد مشاركة

 

طلقات نارية طائشة تودي بحياة شخص في الحديدة

164 300x224 طلقات نارية طائشة تودي بحياة شخص في الحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

أدت طلقات نارية طائشة إلى مصرع مواطن بطلق ناري ظهر يوم أمس بمدينة الحديدة إثر شجار بين جنديين كانا في سوق القات بحي المطراق وسط المدينة.. وقالت مصادر أمنية إن المواطن علي أحمد غانم المعمري والذي يبلغ من العمر 52 عاماً تعرض لإطلاق نار أثناء تواجده في المقهى الذي يعمل فيه بحي المطراق، وأن إحدى الرصاصات اخترقت جسده لتستقر الأولى في صدره والأخرى في بطنه.. وأشار المصدر إلى أن رجلي أمن بزي مدني كانا يتشاجران في سوق القات القريب من المقهى وقاما باستخدام السلاح لتودي الرصاصات بأحد المواطنين أثناء تواجده في المقهى القريب من السوق.. المصدر ذاته أكد أن إطلاق الرصاص تسبب في إصابة المواطن المعمري بعيار ناري في الصدر والبطن نقل على إثره الى مستشفى الأقصى التخصصي، لكنه فارق الحياة على الفور.
لافتاً الى أن تحريات البحث الجنائي بالحديدة قامت على الفور بالنزول الى مسرح الجريمة وجمع الاستدلالات والتحقيقات ومتابعة الجناة لضبطهم.

” الجمهورية نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك