آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

طيران التحالف السعودي يقصف منزل نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 6, 2015 | لا توجد مشاركة

 

arabstoday قصف1 300x177 طيران التحالف السعودي يقصف منزل نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح

طيران التحالف السعودي يقصف منزل نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح 

الحديدة نيوز / خاص 
واصل العدوان السعودي ضد اليمن استهدافه للعاصمة صنعاء بشن سلسلة غارات استهدفت عددا من المناطق والمنازل السكنية للمواطنين ومقر الامانة العامة المؤتمر الشعبي العام .

وقام طيران العدوان السعودي بقصف منزل العقيد / عمار محمد عبدالله صالح وكيل جهاز الامن القومي في اليمن سابقا والملحق العسكري في سفارة اليمن بأثيوبيا ونجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وسبق ان استهدف العدوان السعودي منازل رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء وفي مسقط رأسه في منطقة سنحان ،كما استهدف منزل نجله العميد احمد علي عبدالله صالح سفير اليمن في دولة الامارات العربية المتحدة ،ومنازل اقاربه في العاصمة وفي سنحان .

وترافق استهداف منزل العقيد عمار محمد عبدالله صالح نجل شقيق رئيس المؤتمر الشعبي العام من قبل طيران العدوان السعودي مع قصف متزامن لمقر الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء ما ادى الى سقوط شهداء وجرحى من موظفي وحراسات المقر .

الجدير بالذكر ان اقدام العدوان السعودي على قصف مقر الامانة العامة للمؤتمر تزامن مع انعقاد لقاء جمع بين قيادات المؤتمر الشعبي العام بمبعوث الامين العام للأمم المتحدة السيد اسماعيل ولد الشيخ في اطار بحث المساعي الرامية الى التوصل الى هدنة انسانية غير مشروطة والعودة لإحياء العملية السياسية في اليمن .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك