آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

طيران التحالف السعودي يقصف منزل نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 6, 2015 | لا توجد مشاركة

 

arabstoday قصف1 300x177 طيران التحالف السعودي يقصف منزل نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح

طيران التحالف السعودي يقصف منزل نجل شقيق الرئيس السابق عمار صالح 

الحديدة نيوز / خاص 
واصل العدوان السعودي ضد اليمن استهدافه للعاصمة صنعاء بشن سلسلة غارات استهدفت عددا من المناطق والمنازل السكنية للمواطنين ومقر الامانة العامة المؤتمر الشعبي العام .

وقام طيران العدوان السعودي بقصف منزل العقيد / عمار محمد عبدالله صالح وكيل جهاز الامن القومي في اليمن سابقا والملحق العسكري في سفارة اليمن بأثيوبيا ونجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وسبق ان استهدف العدوان السعودي منازل رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء وفي مسقط رأسه في منطقة سنحان ،كما استهدف منزل نجله العميد احمد علي عبدالله صالح سفير اليمن في دولة الامارات العربية المتحدة ،ومنازل اقاربه في العاصمة وفي سنحان .

وترافق استهداف منزل العقيد عمار محمد عبدالله صالح نجل شقيق رئيس المؤتمر الشعبي العام من قبل طيران العدوان السعودي مع قصف متزامن لمقر الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء ما ادى الى سقوط شهداء وجرحى من موظفي وحراسات المقر .

الجدير بالذكر ان اقدام العدوان السعودي على قصف مقر الامانة العامة للمؤتمر تزامن مع انعقاد لقاء جمع بين قيادات المؤتمر الشعبي العام بمبعوث الامين العام للأمم المتحدة السيد اسماعيل ولد الشيخ في اطار بحث المساعي الرامية الى التوصل الى هدنة انسانية غير مشروطة والعودة لإحياء العملية السياسية في اليمن .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك