آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 19, 2016 | لا توجد مشاركة

خروقات1 طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

صنعاء – سبأ:
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان وطيران التجسس واصلا التحليق في سماء محافظات صنعاء و تعز والجوف ومأرب وصعدة والمحويت والحديدة وحجة وعمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث عشرة غارة على موقع الشقراء في حرف سفيان بمحافظة عمران مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة ثلاثة آخرين ، كما شن غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

وأشار المصدر إلى أن امرأة أصيبت جراء استهداف مرتزقة العدوان للأحياء السكنية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع . لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز استهدفوا السلسلة الجبلية للعمري ومدينة ذباب بالقصف المدفعي ، كما استهدفوا مناطق الحمراء والشبكة وغراب بمديرية الوازعية .

وبحسب المصدر عاود المرتزقة بمحافظة مأرب استهداف مواقع الجيش واللجان في مديرية صرواح ، وقصفوا بالمدفعية والصواريخ مناطق مبدعة وبني بارق وملح ومواقع متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك