آخر الأخبار : رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»   الحكم بإعدام الفار عبدربه منصور هادي و 6 من معاونية  «»   مساحتي النهضة وجمعيا تحتفلان بعيد الأم الحديدة  «»   الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء يوزع خمسمائة سلة غذائية و ايوائية لنازحي مديرية نهم  «»   مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»  

طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 19, 2016 | لا توجد مشاركة

خروقات1 طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

صنعاء – سبأ:
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان وطيران التجسس واصلا التحليق في سماء محافظات صنعاء و تعز والجوف ومأرب وصعدة والمحويت والحديدة وحجة وعمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث عشرة غارة على موقع الشقراء في حرف سفيان بمحافظة عمران مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة ثلاثة آخرين ، كما شن غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

وأشار المصدر إلى أن امرأة أصيبت جراء استهداف مرتزقة العدوان للأحياء السكنية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع . لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز استهدفوا السلسلة الجبلية للعمري ومدينة ذباب بالقصف المدفعي ، كما استهدفوا مناطق الحمراء والشبكة وغراب بمديرية الوازعية .

وبحسب المصدر عاود المرتزقة بمحافظة مأرب استهداف مواقع الجيش واللجان في مديرية صرواح ، وقصفوا بالمدفعية والصواريخ مناطق مبدعة وبني بارق وملح ومواقع متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك