آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 19, 2016 | لا توجد مشاركة

خروقات1 طيران العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار

صنعاء – سبأ:
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن طيران العدوان وطيران التجسس واصلا التحليق في سماء محافظات صنعاء و تعز والجوف ومأرب وصعدة والمحويت والحديدة وحجة وعمران .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث عشرة غارة على موقع الشقراء في حرف سفيان بمحافظة عمران مما أدى إلى استشهاد شخص وإصابة ثلاثة آخرين ، كما شن غارتين على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف .

وأشار المصدر إلى أن امرأة أصيبت جراء استهداف مرتزقة العدوان للأحياء السكنية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع . لافتاً إلى أن مرتزقة العدوان بمحافظة تعز استهدفوا السلسلة الجبلية للعمري ومدينة ذباب بالقصف المدفعي ، كما استهدفوا مناطق الحمراء والشبكة وغراب بمديرية الوازعية .

وبحسب المصدر عاود المرتزقة بمحافظة مأرب استهداف مواقع الجيش واللجان في مديرية صرواح ، وقصفوا بالمدفعية والصواريخ مناطق مبدعة وبني بارق وملح ومواقع متفرقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك