آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

ظهور مرتقب لبوتين وسط سيل من الشائعات

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 16, 2015 | لا توجد مشاركة

بوتينن1 ظهور مرتقب لبوتين وسط سيل من الشائعات

الحديدة نيوز- متابعات

من المنتظر أن يلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت لاحق الاثنين نظيره القرغيزي ألماز بيك أتمباييفن، لينفي بهذا الظهور شائعات كثيرة حامت حول غيابه وصلت الى حد القول إن انقلابا أطاح به.
وذكر بيان للكرملين أن الرئيس الروسي سيلتقى في بطرسبورج الاثنين، نظيره القيرغيزي لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات كافة.
ويُعد ظهور الرئيس الروسي اليوم أمام الصحفيين، الأول من نوعه منذ 5 آذار/ مارس الجاري.
وأدى هذا الغياب إلى إطلاق شائعات داخل وخارج روسيا عن أسباب تغيب بوتين عن الظهور كل هذه الفترة.
ومن هذه الشائعات ما يتعلق بمرضه، وهو ما أكد عدم صحته المتحدث الرسمي للرئاسة دميتري بيسكوف، الذي أعلن أن صحة الرئيس الروسي جيدة تماما.
كما أن شائعات أخرى أشارت إلى مولد طفله لبوتين كسبب لتغيبه نحو 10 أيام عن العمل العام، بيد أن الكرملين نفى ذلك أيضا.
وبلغت الشائعات ذروتها، عندما نشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية على موقعها الإلكتروني أمس الأحد، أن انقلابا داخل النخبة الحاكمة في روسيا وقع ضد بوتين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك